رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالفيديو.. فرنسيون يعنفون مدير كارفور بسبب دعم إسرائيل

المصير

الثلاثاء, 26 ديسمبر, 2023

12:21 م

بالفيديو.. فرنسيون يعنفون مدير كارفور بسبب دعم إسرائيل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفرنسيين يلاحقون مدير شركة كارفور ويعنفونه بسبب موقف كارفور من الحرب في غزة ودعم الشركة لإسرائيل.
وتداول رواد السوشيال الميديا الفيديو بشكل واسع، حيث يظهر في الفيديو سيدة قابلت المدير في أحد الأسواق، وأوقفته لتسأله عن كيفية مساندته للاحتلال الإسرائيلي رغم ما تفعله من مجازر في غزة.
وتجمع الناس حوله لمعرفة الإجابة منه، حيث أن العلامة التجارية لكارفور ترسل طروداً للجنود الإسرائيليين في وقت تحدث فيه إبادة جماعية في غزة.
ومع ضغط الكثيرين ممن حوله لمعرفة رده، حاول أن ينصرف بهدوء، ولكن السيدة أظهرت له بعض الملصقات التي توضح شكل ما يفعله الاحتلال في غزة، ليستأذن منها وينصرف، لترد عليه السيدة وتقول له: "ليست لديك إجابة تقدمها لي سيد بومبار".
ويتبين في الفيديو محاولة المدير بكل همة أن ينصرف، ولكن التجمع حوله يمنعه من ذلك، حيث أن الجميع ينتظر أن يخبرهم لماذا قامت كارفور بهذا؟.
بينما يستمر هو في محاولة الهروب من الإجابة، ويستمر الناس في توجيه الأسئلة إليه، حيث قال شخص ما منهم: "لماذا ترسلون لهم طرودا غذائية بينما يتم تجويع سكان غزة أنت تعلم بذلك".
وعلق آخر:" إسرائيل قتلة وكارفور متواطئة"، ليظهر في النهاية أن المدير تمكن من الخروج من المكان دون الرد على الإجابة، وكأنه لا يعلم لماذا تفعل كارفور هذا؟


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0xEX5yv1CJGV5qmckPZKKqxxBjqH9UKHvR4JkF7aVNk22eTVexkxJEiaJbywoUmqYl&id=850460124&mibextid=Nif5oz