رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رئيس رابطة الأندية يكشف عن توقف جديد للدوري في شهر مارس

المصير

السبت, 23 ديسمبر, 2023

12:48 م

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن أن تأجيل أى مباريات فى الدورى بالقطع سيؤثر على موعد نهاية الموسم، ولكن تأجيل بعض المباريات بالجولة العاشرة جاء من أجل مصلحة وارتباطات المنتخب الوطنى.

كما كشف دياب عن توقف جديد لمسابقة الدورى المحلى الممتاز ١٧ يوما وتحديدا خلال الفترة من ١٣ حتى ٣٠ مارس القادم، بسبب إقامة مباريات دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر، بجانب مباريات كأس الرابطة.

وقال: الرابطة تدعم المنتخب وجهازه الفنى بقيادة روى فيتوريا، وتعلم جيدا أن التأجيل يؤثر على موعد نهاية الموسم الكروى، ولا نملك سوى الدعم للمنتخب فى مهمته الوطنية بأمم إفريقيا.

وأوضح رئيس الرابطة، أن كأس الرابطة ستقام فى الموسم الحالى بنظام المجموعات لكن على مستوى مسابقة الدورى فالأندية رفضت من قبل فكرة تغيير نظام البطولة.

وتحدث دياب عن اعتذار الأهلى عن عدم المشاركة فى كأس الرابطة، مؤكدا أن وجود الأهلى والزمالك فى أى بطولة سواء محلية أو قارية يمنحها مذاقا خاصا لكن الأهلى يرى أن اشتراكه فى البطولة هذا الموسم لن يتم بسبب رؤية جهازه الفنى، نتيجة ضغط المباريات التى شارك فيها، وبالتالى الاعتذار عن عدم المشاركة تم لرؤية فنية للجهاز الفنى بالأهلى، بعد المشاركة ببطولة الدورى الإفريقى ثم كأس العالم للأندية والسوبر المصرى، وأكد أن توقيت الدورى الإفريقى تسبب فى الكثير من الإجهاد للاعبين، مؤكدا أن قرار الأهلى ليس اعتراضا على شيء خاص فى الرابطة، وإنما النادى يسعى لراحة لاعبيه ولا يمكننا مناقشتهم فى هذا الأمر.