رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

انتظروا المطر

المصير

السبت, 23 ديسمبر, 2023

10:32 ص

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تأثير حالة الطقس اليوم، التي تتزامن مع اليوم الثاني من فصل الشتاء، حيث من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على محافظة الإسكندرية وكفر الشيخ، إضافة إلى مناطق شمال الوجه البحري وبعض المناطق على السواحل الشمالية بشكل متقطع.

وأشارت الأرصاد إلى تحذير من نشاط في حركة الرياح الذي قد يثير الأتربة، مما يؤدي إلى انعدام الرؤية الأفقية في بعض المناطق، مع توقع تغير واضح في درجات الحرارة.

ويتسم الطقس اليوم السبت بلطف نهاراً في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، ويكون معتدلًا في جنوب سيناء، في حين يزداد نشاط الرياح مما يعزز من احساس ببرودة الطقس في بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، مع احتمالية حدوث تشويش بالرمال والأتربة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة بشكل متقطع.

وتتوقع الهيئة، الفرصة لتساقط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بشكل متقطع، إضافة إلى نشاط الرياح في بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، مع احتمالية تسببها في حدوث تشويش بالرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشرقية ومدن القناة بشكل متقطع.