رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رئيس الأهلي يحسم الملفات الشائكة قبل رحلته العلاجية بفرنسا في يناير المقبل

المصير

الثلاثاء, 19 ديسمبر, 2023

10:53 ص

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي علي عقد العديد من الإجتماعات في الساعات القليلة الماضية لحسم الملفات الشائكة خاصة أنه قد يغادر الي فرنسا مع بداية العام الجديد لإستكمال رحلته العلاجية.

وعقد الخطيب إجتماعاً مع لجنة التخطيط وشركة الكرة في حضور مارسيل كولر المدير الفني وتم الإستماع لتقرير المدرب السويسري عن رؤيته للمتلطبات التي يريدها في فترة الإنتقالات الشتوية، ورغم أن مسئولي الأهلي كانوا قد حصلوا علي موافقة مبدئية من فيوتشر لضم عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن لكن لم يتم حسم الصفقة .

وشهدت الساعات الماضية تكثيف المفاوضات من قبل المهندس عدلي القيعي رئيس مجلس إدارة شركة الكرة مع نظيره بفيوتشر بعد علمهم بالجلسة التي عقدها كمال عبدالواحد والد اللاعب مع أحد مسئولي القلعة البيضاء .

وعرض الأهلي زيادة المقابل المادي من5 الي 8 مليون جنيه بجانب إعارة خالد عبدالفتاح لمدة موسم ونصف ، كما أطمئن محمود الخطيب علي الموقف الخاص بتجديد عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي من أمير توفيق مدير التعاقدات وهم عمرو السولية ومحمد هاني وعلي معلول.

وأكد امير توفيق خلال الجلسة أن المفاوضات مع محمد هاني وصلت الي خط النهاية ويبقي فقط توقيع العقود بينما سيتم تقديم عرض الي علي معلول بعد بطولة كأس العالم للاندية بتجديد تعاقده لمدة موسم.

وتقديراً من محمود الخطيب لتضحيات محمد الشناوي حارس المرمي وقائد الفريق ، طلب أن يتولي بنفسه ملف الحارس في ظل تلقيه عرض مغري للإعارة من أحد الأندية السعودية.