رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نور قدري لـ” المصير” : استعد لفيلم ” المستريحة” مع ليلى علوي

المصير

السبت, 16 ديسمبر, 2023

01:26 م

تشارك الفنانة الشابة نور قدري، في فيلم " المستريحة" بطولة الفنانة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور ومحمود اللثي، والفيلم من إخراج عمرو صلاح .

وفي تصريحات خاصة لـ" المصير" قالت الفنانة نور قدري : اشارك في فيلم " المستريحة "، مع الفنانة ليلى علوي، واتعاون معها للمرة الأولى، وسعيده بهذا التعاون فهى نجمة كبيرة، ولها قاعدة جماهيرية عريضه، ومكسب لاي فنان أن يشاركها ويتعاون معها في أعمال سواء كانت في السينما أو التليفزيون، وأعتقد ان اسم الفيلم مؤقت، ومن الممكن تغيره، ولم نبدأ بعد في التصوير، فمازال هناك تحضيرات خاصة بالديكورات وترشيح باقي النجوم المشاركين في العمل.

وأضافت : أقدم في الفيلم أكثر من شخصية، وذلك حسب الاحداث التي يمر بها الفيلم، والتي تتطلب مني أن أكون متلونه أظهر بأشكا ل مختلفة، ومن المقرر بدأ التصوير خلال أيام .

وتابعت قدري: رشحني للعمل المخرج عمرو صلاح، فقد تعاونا مع بعضنا البعض من قبل، في فيلم " قلب أمه" كما جاء ترشيحي أيضا من الشركة المنتجة للفيلم.
وحول تقديمها للأدوار الكوميدية قالت : لم أصل بعد إلى حالة التشبع، فهناك أفكار وشخصيات كثيرة يمكن تقديمها وهناك أدوارا عديده بعيداه عن الكوميديا، وأريد تقديم أدوارا مركبة وشخصيات فى مناطق تمثيلية مختلفة، وهذا سيكون ضمن خطتى المقبلة، فأنا أرغب فى خوض تحديات تمثيلية وأرفض أن يتم تصنيفى كممثلة كوميدية فقط ، ليس لان الفنان الكوميدي أقل كفاءة من غيره، ولكن لان الجمهور شاهد جانباً واحداً من قدراتى، كممثلة وهو الجانب الكوميدى، ولكنى أمتلك القدرة على تقديم ألوان وشخصيات مختلفة ومتناقضة وهو ما يثبت مدى حرفية الممثل .

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نور قدري، هو مسرحية تشارلي تشابلن، من إخراج أحمد البوهى، وقد عرضت في موسم الرياض، ومن المقرر عرضها مرة أخرى ، في مصر أواخر الشهر الحالي، كما أنه من المقرر لها أيضا خلال الفترة المقبلة، العرض في بعد الدول .