رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اسما ابراهيم في أحدث جلسة تصوير وتعليق غريب لا أحد يستطيع اخذ مكانك في حياتي

المصير

الخميس, 14 ديسمبر, 2023

02:54 م

كتبت - أميرة عاطف

خضعت الإعلامية أسما إبراهيم لجلسة تصوير جديدة مميزة بتوقيع الاستايلست ايهاب العادلي .وظهرت أسما خلال جلسه التصوير بجانب وداخل سيارتها في مدينة دبي .

ونالت جلسة التصوير إعجاب جمهورها والصور التي نشرتها بعدسة المصور محمد رزق وعلقت أسما علي الصور التي نشرتها بجملة وقالت " لا أحد يستطيع اخذ مكانك في حياتي "


من ناحية أخري تواصل أسما إبراهيم تصوير حلقات برنامجها حبر سري الذي يعرض كل خميس وجمعة علي شاشة القاهرة والناس

ومن المقرر أن تستضيف في الحلقة المقبلة المخرجة كاملة ابو ذكري

الاعلامية اسماء ابراهيم واحدة من أشهر مقدمي البرامج في مصر والعالم العربي والتي تصدرت قائمة البحث عبر المواقع الإلكترونية بسبب تميزها في تقديم البرنامح الرمضاني الذي عرض في شهر رمضان المبارك حيث انها تميزت بالحضور اللافت والقدرة العالية على محاورة النجوم الذين تستضيفهم في البرنامج لكشف بعض الأسرار التي تتعلق بحياتهم.

تحظى الاعلامية اسما ابراهيم بشهرة كبيرة في مصر والعالم العربي فقد تميز برنامج حبر سري الذي تقدمه بتحقيق أعلى نسبة مشاهدات في العالم العربي، تنقلت بالعمل الاذاعي بين العديد من القنوات الفضائية منها قناة القاهرة والناس وقناة صدى البلد ولكن شهرتها الحقيقية كانت بتقديم البرامج الرمضانية التي تستضيف بها النجوم الكبار .
اعلامية مميزة وناجحة تتحفظ على حياتها الشخصية، فالمذيعة اسما إبراهيم لم يسبق لها الحديث عن هوية زوجها وتفاصيل حياتها الخاصة للاعلام.