رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

استدعاء اللاعب محمد زغلول لمعسكر منتخب الناشئين إستعداداً لتصفيات أمم أفريقيا ٢٠٢٥

المصير

الخميس, 14 ديسمبر, 2023

02:17 م

يواصل منتخب الناشئين معسكره الأول بالإسكندرية بمشاركة 60 لاعبا، لاختيار وانتقاء أفضل المواهب التي تخوض منافسات بطولة الجمهورية.

وقام الجهاز الفني للمنتخب باستدعاء اللاعب محمد زغلول مواليد ٢٠٠٨ لمعسكر منتخب الناشئين إستعداداً لتصفيات أمم أفريقيا ٢٠٢٥.

يذكر ان اللاعب محمد زغلول من سكان مدينة إمبابة شمال محافظة الجيزة، و والده أشرف زغلول صاحب سلسلة محلات كشري السلطان الشهير، ويعلق "زغلول" في هذا الشأن علي الرغم من ان والده صاحب محلات الكشري الا انه يحافظ علي قوامه الرياضي ولا يأكل هذه النوعية من الاطعمة.


وأكد الجهاز الفني لمنتخب الناشئين 2008، أن المعسكر يضم 60 لاعبًا من مختف الأندية التي تخوض منافسات هذه الفئة بينهم قرابة 5 لاعبين من الأهلي ومثلهم من الزمالك بالإضافة إلى أربعة لاعبين من المقاولون العرب وعدد من لاعبي باقي الأندية.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين عدد من نجوم الكرة السابقين على رأسهم أحمد الكأس المدير الفني، وأحمد رؤوف المدرب، وأحمد فوزي مدرب حراس المرمى.

ويحدد الجهاز الفني لمنتخب الناشئين خلال الفترة المقبلة برنامج إعداد الفريق للتصفيات الرسمية، وتحديد عدد المعسكرات التي سيتم إقامتها للمنتخب على مدار الأشهر المقبلة، قبل بدء مشوار المشاركات الرسمية.