رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مصمم يفقع مرارتنا”.. ساويرس معلقا على تصريح يمامة بأن الانتخابات الرئاسية غير محسومة

المصير

الثلاثاء, 12 ديسمبر, 2023

07:57 م

كتب- أحمد عبادي

واصل رجل الأعمال نجيب ساويرس تغريداته الساخرة من رئيس حزب الوفد عبد السند يمامة والتي اشتعلت منذ فترة بسبب الانتخابات الرئاسية التي يخوضها الأخير كمرشح.
وجاءت التغريدة الأخيرة لساويرس منذ ساعات على موقع التواصل الاجتماعي (x) حيث علق قائلا "مصمم يفقع مرارتنا"، بالإشارة إلى تصريح لمرشح حزب الوفد عبدالسند يمامة زعم فيه أن الانتخابات الرئاسية لم تحسم حتى بعد وأن المنافسة مستمرة وقوية على الأرض.
ولم تكن تلك المرة الأولى التي يشتبك فيها الطرفان، حيث كان ساويرس، قد كتب تغريدة عبر موقع إكس في يونيو الماضي سخر فيها من إعلان يمامة ترشحه للانتخابات الرئاسية في نفس الوقت الذي طالب فيه بتعديل الدستور لوضع الرئيس عبدالفتاح السيسي بجوار محمد علي باشا والزعيم سعد زغلول.
وقال ساويرس وقتها "آخر رئيس لحزب الوفد الذى يليق به كان فؤاد سراج الدين باشا الله يرحمه بطل موقعةً الإسماعيلية وبعده محمود أباظة... وبعدها انتهى الحزب وتدهور به الحال…"، ليصف يمامة بعدها تعليق ساويرس بالسخيف.
وفي أغسطس الماضي غرد ساويرس أيضا على خبر صحفي لرئيس حزب الوفد، يقول: “عبد السند يمامة: لدينا فرصة تاريخية للفوز بانتخابات الرئاسة 2024″، وعلق على هذا المنشور ضاحكًا بسخرية 10 مرات.
كما علق ساويرس في منشور آخر ردًا على أحد المتابعين الذي علق بكوميك للفنان الراحل سعيد صالح : “ماهي زاطت بقى”، فرد ساويرس: ” قوي”، ثم أجاب “ساويرس” عن سؤال مغردة عن تصويته لـ يمامة، فأجابها ضاحكًا: ” لا يا ماما”.