رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حنان مطاوع لـ”المصير” : عرس رائع ولازم نكون إيجابيين

المصير

الثلاثاء, 12 ديسمبر, 2023

12:59 م

كتبت - أميرة عاطف :

اهتمت الفنانة حنان مطاوع، بتشجيع جمهورها من المصريين، منذ اليوم الأول من الانتخابات، على المشاركة في العملية الانتخابية، حيث نشرت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، استعدادات الدولة المصرية ، من خلال فيديو تضمن ، تجهيزات عدد كبير من مقار اللجان الانتخابية في الجيزة، وأظهر الفيديو، احتواء كل مقر انتخابي على استراحة للناخبين بها مظلة كبيرة؛ لحمايتهم من الشمس، واكتست جميعها بعلم مصر.

وقالت مطاوع ل "المصير" : أتمنى أن يشارك كل المصريين في هذا العرس الرائع، وياريت اللي لسه منزلش، ينزل النهاردة قبل ضياع الفرصة، ولازم نكون إيجابيين في مثل هذه الأوقات، ولا يجب أن يستهتر الشخص بصوته، فبالفعل الصوت يفرق" .

وأضافت : الجميل في مثل هذه العمليات الانتخابية، هى السرية التامة والشفافية التي تتمتع بها، فكل شخص من حقه الإدلاء بصوته، دون وجود رقيب، وله كامل الحرية في اختيار المرشح الذي يجد أنه مناسب، وعن نفسي لن أفصح عن المرشح الذي اخترته، فلا يصح .. كما أننى لا أريد التأثير على أحد ، فنحن في بلد يتمتع بالديمقراطية وكل شخص حر في اختياره .

وتابعت مطاوع : أتمنى الاستقرار والأمان لبلدي الحبيبة مصر، وأتمنى أن يوفقنا الله في هذه المرحلة، لاختيار المرشح المناسب، المخلص لوطنه، والقادر على اجتياز هذه المرحلة الصعبة بكل ما بها من تحديات".