رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نقيب الصحفيين يهنئ ”المصير” ويصفها بأنها رئة تنفس في واقع صحفي مأزوم

المصير

الثلاثاء, 12 ديسمبر, 2023

11:24 ص

قدم خالد البلشي نقيب الصحفيين التهنئة لبوابة "المصير" بمناسبة الصدور، واصفا إياها بأنها تجربة صحفية جديدة تحاول الخروج ورئة للتنفس في مناخ وواقع صحفي مأزوم.
وقال البلشي في تهنئته المنشورة على صفحته الخاصة ب "الفيسبوك"، إن خروج المصير للنور يبقى رسالة أمل ومحاولة لتغيير هذا الواقع وكتابة مصير مختلف يليق بنا وبالصحافة والصحفيين، وتتزايد الآمال عندما تتلمس التجربة الجديدة طريق المهنية.
وأضاف قائلا: "وتبقى دعوتنا لها أن تسعى بقيادة الزميل محمد أبوزيد وفريق عمل الموقع لحفر طريق ومسار مهني وسط مساحات العمل المهني الضيقة والتي تضيق على ممارسي المهنة يوماً بعد يوم.. ولكن ميلادها حتى يتضح هذا المصير يبقى بمثابة إعلان لاستمرار قدرة الصحفيين على العطاء والبقاء".
وتابع بالقول "كل التهنئة لفريق موقع المصير بقيادة نجلاء كمال ومحمد أبوزيد .. مع خالص التمنيات لفريق الموقع أن يكون إضافة جديدة لمساحات الأمل ومحاولات تقديم صحافة جادة ومهنية رغم مصاعب الواقع .. صحافة حرة على قدر الوطن والمواطن".
واختتم قائلا: "مرة أخرى مبروك لفريق موقع المصير وأتمنى أن يتسع لتحقيق طموحات جميع العاملين به.. وان يكون أحد الخطوات على طريق تغيير الواقع الصحفي وكتابة مصير نحلم به جميعا".