رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”بكري” : الشعب المصري سيختار الشريف النزيه

المصير

الإثنين, 11 ديسمبر, 2023

09:41 م

أثنى الإعلامي مصطفى بكري على الإقبال الكبير الذي شهدته لجان الاقتراع في اليوم الثاني من انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وذلك في تصريحاته التلفزيونية في برنامج "الشعب ينتخب الرئيس" على قناة "صدى البلد".

وقال إن المصريين يتوافدون على صناديق الإقتراع في جميع أنحاء البلاد، كما لو أنها المرة الأولى التي يشاركون فيها، مشيرًا إلى أن هذه العملية الإنتخابية شهدت تمثيلًا لكافة أطياف الشعب المصري، وخاصة من فئتي الشباب والمرأة.

وأضاف أنه شاهد كبار السن الذين يبلغون من العمر 90 عامًا، والمرضى، وذوي الإعاقة يشاركون في التصويت، مؤكدًا أن هذا الإقبال والحرص على المشاركة في العملية الانتخابية يدل على "إيمان الشعب المصري بقيادته".

وأشار إلى أن نسبة المشاركة وصلت إلى 45% قبل انتهاء اليوم الثاني من الانتخابات وفقًا للبيان الصادر عن الهيئة الوطنية للانتخابات، مضيفًا أن أكثر من 30 مليون مصري قد أدلوا بأصواتهم قبل ساعات قليلة من انتهاء فترة التصويت في اليوم الثاني، من إجمالي 67 مليونًا مسجلين في قاعدة البيانات الانتخابية.

وأكد أن نسبة المشاركة في الانتخابات الجارية "تعد مصدر فخر لجميع المصريين"، وأضاف قائلاً: "هذه النسبة تؤكد أن الشعب المصري سيختار الشخص الذي يحمي الأمن القومي لمصر، والشخص الشريف والنزيه الذي دفعني للخروج من بيتي لأختاره".