رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حسام زكي بعد التصويت : واجب على كل المصريين

المصير

الإثنين, 11 ديسمبر, 2023

08:11 م

قام السفير "حسام زكي" الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، اليوم الاثنين بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة الحى الثانى الرسمية المتميزة للغات بمدينة" 6" أكتوبر في محافظة الجيزة.

وأكد "حسام" في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، بعد إدلائه بصوته، إن الانتخابات الرئاسية المصرية تجرى بشكل شفاف وسلس جدا، وهو انعكس على الإقبال الكبير في التصويت وهذا أمر يحسب لكل السلطات المعنية والقائمين على العملية الانتخابية سواء السادة القضاة المشرفين على العملية والهيئة الوطنية للانتخابات وكل الموظفين المشاركين بالعملية ومن الواضح أن الكل يقوم بعمله كما ينبغي.

وأوضح السفير، ان أهمية الانتخابات في ظل المرحلة التي تمر بها مصر والمنطقة والتي تتسم بكثافة التحديات الداخلية والخارجية، ولكن بالتكاتف فإن مصر تستطيع أن تواجه كل هذه التحديات.

وأشار" زكي"، إلى إن إجراء الانتخابات بهذه الطريقة المشرفة، هي رسالة ‏واضحة للداخل والخارج بأن الجبهة الداخلية المصرية جبهة متحدة وقادرة على التعامل مع التحديات الجسيمة التي تواجه مصر والمنطقة، مضيفا أن مصر بلد كبير وهناك تحديات كثيرة وعدم الاستقرار في الإقليم المحيط بنا ولكننا ، واثقون في قدرة مصر على التعامل مع بكفاءة وحكمة مع مثل هذه التحديات ".

واستكمل السفير: " نحن هنا لأداء الواجب الوطني بالمشاركة في الانتخابات وهذا واجب على كل المصريين "، لافتا إلى أن المصريين كالعادة في الاستحقاقات المهمة يخرجون ليقولوا كلمتهم ورأيهم ويصوتون لصالح الاستقرار في بلادهم.