رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ألقي بشباكه علي تاجر ثري وأقنعة بإحضار خمسة ملايين ..والعصابة تقودها سيدة هاربة من قتل عمد ....تعرف على التفاصيل

المصير

الإثنين, 11 ديسمبر, 2023

04:05 م

لم يكن يتخيل أبدا أنه سيقع في قبضة الشرطة ،ألقي بخيوطة وشباكه علي تاجر ثري بمنطقة ابوالنمرس بالجيزة للإيقاع به بحجة قدرته على تغيير أمواله إلى عملات أجنبية.

جمع التاجر الثري مايقارب من 5ملايين جنيه وحملهم داخل حقيبة وتوجه الي شخص تعرف عليه منذ فترة قصيرة والذي أقنعه بقدرته على استبدال أمواله بعملات أجنبية خارج نطاق السوق المصرفي.

اتصل المتهم بالضحية واتفق معه علي مقابلته داخل فيلته الوهمية وبالفعل قابلة داخل فيلا بالجيزة وعندما شاهد الأموال ذهب عقله وأتي ب5متهمين وأمراة وقاموا بإشهار السلاح في وجة التاجر وأستولوا علي الأموال وفروا هاربين وكانت المصادفة أن السيدة هاربة من مؤبد في قضية قتل عمد .

البداية تلقي مأمور مركز شرطة أبوالنمرس بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من تاجر بتعرفه على أحد الأشخاص، واتفقا على تغيير مبلغ قرابة 5 مليون جنيه إلى عملات أجنبية ولدى تقابلهما بإحدى المناطق بالجيزة اصطحبه بسيارة ملاكى لإحدى الفيلات بدائرة المركز وأوهمه بأنها ملكه، إلا أنه فوجئ بحضور سيارة "ميكروباص" ترجل منها مجموعة من الأشخاص واستولوا على المبلغ المالى الذى كان بحوزته ولاذوا بالهرب.

بالفحص وإجراء التحريات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة 6

أشخاص "لهم معلومات جنائية" ، من بينهم سيدة محكوم عليها بالسجن المؤبد فى قضية قتل عمد ، و ضبط السيارة "الميكروباص" المستخدمة فـى الواقعة.

بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأرشدوا عن المبلغ المستولى عليه ، وأضافوا بإنفاقهم جزء من المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.