رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رئيس حزب السادات الديمقراطي: أدرك الشباب حجم التهديد الذى يواجه مصر فشارك بكثافة فى الانتخابات الرئاسية

المصير

الأحد, 10 ديسمبر, 2023

09:58 م

أكد الدكتور"عفت السادات" رئيس حزب السادات الديمقراطي، اليوم الأحد ، على أن السياسيين في مصر كانوا متوقعين المشاركة الكبيرة للمصريين بالانتخابات الرئاسية"2024"، لأن الأحزاب لمست وعي المواطن واستعداده للمشاركة خلال المؤتمرات الانتخابية.

وأوضح "السادات" من خلال مداخلة تليفونية على قناة "إكسترا نيوز"، أن المشهد قبل "ستة" أشهر كان ضبابيا، وأهل الشر يشوهون كل الإنجازات التي تمت على أرض مصر، مما دفع الكل للشعور بقلق كبير، ولكن رغم تلك الظروف تأتي أحداث غزة كزلزال، وتجد فجأة رئيس الدولة يقف من اللحظة الأولى بقوة وصرامة وحسم أمام العالم كله، فالمشهد يجب أن يتغير.

وأضاف "عفت" ، أن الشباب وجد أن العالم أجمع يسير على الخطوط والمحددات المصرية، وأدرك الشباب حجم التهديد الذي يواجه مصر، ومدى قيمة الأمن والأمان والاستقرار، ولذلك شارك الشباب والمصريون بحجم كبير في الانتخابات.

وأشار رئيس حزب السادات الديمقراطي إلى المرشحين الرئاسيين بخلاف الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، من خلفيات سياسية مختلفة، ولهم تاريخ سياسي تحت قبة البرلمان، وما يحدث في هذه الانتخابات أعتبره بداية حقيقية لديمقراطية قوية، كل ديمقراطيات العالم القوية بدأت بالتدريج .