رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وزير الرى والموارد المائية يشهد انعقاد ورشة العمل الثالثة لتقييم الأداء بمحافظات شمال الصعيد

المصير

الجمعة, 8 ديسمبر, 2023

03:40 م

شهد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى ، امس الخميس إنعقاد ورشة العمل الثالثة لتقييم الاداء للموسم الصيفي ٢٠٢٣ والموسم الشتوي الحالي والتخطيط للموسم الصيفى ٢٠٢٤ بمحافظات شمال الصعيد ، الفيوم وبني سويف والمنيا" والتي تم عقدها بمبنى نقابة المهندسين بمحافظة بنى سويف ، وبحضور عدد من السادة قيادات الوزارة ومهندسى الرى بمحافظات الإقليم .

وإلتقى وزير الموارد المائية والري بالدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف ، والذى أعرب عن ترحيبه بالسيد الوزير ، وتم خلال اللقاء مناقشة موقف المشروعات المائية التي يتم تنفيذها بنطاق محافظة بنى سويف ، واستعراض السياسة المائية بالمحافظة ، وأعمال إزالة التعديات على المجاري المائية بنطاق المحافظة .

وخلال ورشة العمل .. أوضح الدكتور سويلم أن ورش العمل التي يتم عقدها بالمحافظات تهدف لتقييم الأداء والتواصل بشكل مباشر مع القائمين على إدارة المنظومة المائية بكل محافظة على حده ، والتعرف على التحديات التي تواجه هذه المنظومة بكل محافظة ، وما قامت به أجهزة الرى والصرف والميكانيكا من إجراءات خلال الموسم الصيفى الماضى للتعامل مع هذه التحديات ، والتعرف أيضاً على المعوقات التي تواجه منظومة العمل ، والإعتماد على الدروس المستفادة في التطوير لوضع حلول بعيدة المدى قبل الموسم الصيفى القادم لعام ٢٠٢٤ .