رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مزحة مع الأصدقاء من أجل التريند .. عريس الدقهلية المخطوف متزوج منذ عامين والواقعة للصلح

المصير

السبت, 31 أغسطس, 2024

03:12 م

خلال الساعات الماضية انتشر مقطع فيديو  يظهر عملية اختطاف عريس في أثناء حفل زفافه ووسط المعازيم، من أمام قاعة أفراح في محافظة الدقهلية.

وقد اقعة الاختطاف أثارت حالة كبيرة من الجدل حولها، حتى تبين أنها كانت مجرد مزحة بين العريس الذي يدعى أحمد وأصدقائه، في أثناء حفل الزفاف. 

واتضح أن العروسين أحمد وأمل متزوجان بالفعل منذ عامين ولديهما طفلة، وأنهما نظما حفل زفاف جديد للصلح بعد وقوع خلاف بينهما- بحسب قولهما.

null


وكشف العريس أنه حدث خلاف بينه وبين زوجته، وعقدا جلسة صلح، انتهت بالاتفاق بينهما على إقامة حفل عرس جديد بتاريخ مميز 28-8 ودعا الجميع لمشاركته الحفل ونشرا مقاطع فيديو للحظات التجهيز لإقامة العُرس، وخلال الزفاف ادعى العريس خطفه في مشهد أثار حالة من الرعب والصراخ بين الحضور، والذي تبين فيما بعد أنه كانت مجرد مزحة بين العريس وبعض أصدقائه.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو بعنوان حادث اختطاف عريس يوم زفاف، والذي ظهر خلاله اختطاف عريس أمام قاعة أفراح في محافظة الدقهلية من سيارة كانت تمر بجانب سيارة زفافه في أثناء خروجه من المعازيم من القاعة، وتبين أن هذا الفيديو مجرد تمثيل.

وظهر في الفيديو رد فعل عدد من الحضور مع العريس في حالة صدمة وصراخ وحاولت إحدى السيارات اللحاق به وظهرت حالة من التوتر على البقية.

null


وقد احتل عريس الدقهلية التريند على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي،  بعد حادث اختطافه من حفل زفافه، حيث ظهر فيه اختطاف مجموعة من الأشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكي بيضاء اللون لعريس من أمام إحدى قاعات الأفراح في الدقهلية، ليتضح فيما بعد أنه يوتيوبر صاحب قناة تدعى جمهورية أحمد وأمل، والفيديو حقق غرض صاحبه ولكن بشكل سلبي فقد أثار غضب الكثيرين.

وذلك نشر حساب جمهورية أحمد وأمل على اليوتيوب فيديو بعنوان "رجوع أحمد للبيت، ورد فعل أهله بعد مشهد الخطف وسط وجود العروسة وأهلي والجمهورية"، وحصل الفيديو على آلاف المشاهدات، والذي يظهر فيه أحمد بداية من الاتفاق مع أصدقائه قبل الزفة حتى دخوله لقريته بعد إثارته الذعر في نفس أهله وجميع من حوله.

ودخل أحمد على والده الجراج ليخبره أن حادث الاختطاف كان عبارة عن مقلب لقناته، ما أثار غضب والده الشديد، فيقول له: مقلب إيه وإحنا في المراكز طول الليل وأمك في المسشتفى، روح شوفلك شغلانة، مش هتدخل البيت أصلا، بينما ظهرت زوجته باكية وركضت عليه لتحتضنه بينما كانت والدته تبكي، ووالده يصرخ عليه في الخلفية ليخبره أنه لن يدخل البيت مرة أخرى، ما اعتبره المتابعون في التعليقات قرارا حكيما، فعلق أحدهم قائلا: مقلب في أهلك يبقى في بيتكوا، مش في الشارع قدام الناس كلها، وتدخل الشرطة ومحاضر وقلة احترام، أنت المفروض تتحاسب والله على الغلط ده.

وردا على حالة الجدل أثارها الفيديو المتداول الذي يظهر خطف عريس أمام قاعة أفراح في الدقهلية،  أكدت الجهات الأمنية أنها تفحص مدى صحته خاصة مع عدم وجود بلاغات عن تغيب.
 
القصة بدأت بمقطع فيديو لخطف العريس الذي ظهر فيه فزع بين عدد من المحيطين به وهرول البعض الآخر بالجري وتتبع السيارة التي سحبت العريس.

وتبع السابق مقطع فيديو آخر نشر على صفحة الـ فيسبوك تبين أنها خاصة بالعريس المذكور وعروسته، ظهرت فيه العروسة ترتدي فستان الفرح وفي حالة بكاء، وبجانبها شقيقة العريس التي ظهرت باكية وقالت: أخويا ماكنش له أعداء.

وحاوط العروسة عدد من أفراد الأسرة داخل منزلهم، الذين ظلوا يرددون: حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بوظ فرحتنا.. إن شاء الله يرجع، وذلك تأكيدا منهم علة واقعة الاختطاف، وظهر في مقطع الفيديو بكاء هيستيري لعدد من الأطفال، وإغماء سيدة أخرى.

وكانت المفاجأة بعد إثارة مقطعي الفيديو السابقين للجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور العريس في مقطع فيديو تم بثه، يشرح فيه كيف تم خداع آلاف المتابعين بقصة اختطافه، وبصحبته أصدقائه الذين خططوا للأمر على أنه «مفاجئة ومزحة»، قائلا: إحنا تعبنا كتير عشان نطلع الفيديو ده.
 

وتبين بالفحص، أن الصفحة التي تم بث مقاطع الفيديو عليها، تعرض عددا من الفيديوهات بداية من تجهيزات الفرح والشقة وحتى شراء فستان الزفاف، واستكملت بمقاطع الفيديو الخاصة باختطاف العريس وبكاء العروسة، ثم أخيرا توضيحه للأمر.