رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حقوقي ومرشح رئاسي وناشر صورة «فيك»... حفلة على خالد علي بسبب حادث الدائري.... ما القصة؟؟

المصير

الخميس, 22 أغسطس, 2024

12:05 م

تعرض المحامي والحقوقي والمرشح السابق للرئاسة خالد علي لسيل من الهجوم والانتقاد بعد نشره صورة غير حقيقة عن حادث الدائري المروع أمس، إليكم تفاصيل القصة.


تفاصيل القصة


نشر المحامي خالد علي صورة  على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس» تويتر سابقًا، كتب عليها " سائق تريللا يدهس ٢٠ سيارة على الدائرى بالرماية .. ربنا يرحم المتوفين ويكمل شفاء المصابين ويعوض الجميع."، وذلك في إشاترة ‘إلى حادث الدائر الذي وقع أمس وتسبب في شلل مروري.

وبعد دقائق من نشره الصورة بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التفاعل معها موضحين أنها صورة غير حقيقية ولا تمت للواقع بصلة «فيك».


تعليقات رواد السوشيال ميديا


وقال أحد المتابعين:


وقال أخر:

فيما كتب ثالث:

يذكر أن تحقيقات النيابة العامة بالهرم كشفت عن مفاجآت في حادث الطريق الدائري بنزلة ميدان الرماية الذي أسفر عن تهشم أكثر من ٢٠ سيارة وإصابة ٢٤ مواطن.

 

وتبين من التحقيقات التي استمرت أكثر من ٥ ساعات أن السيارة النقل التريلا التي أطاحت بالسيارات المنكوبة تم التوصل لمالكها من خلال أرقام اللوحات المعدنية وتم استدعاءه ليقر أن السيارة يعمل عليها سائق لنقل الحمولات.

 

وأضافت التحقيقات أن السائق قائد السيارة المتسببة في الحادث فر هاربا فور رؤيته المشاهد التي أحدثها بازاحته لعشرات السيارات وتعالي صرخات مستقليها.

 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية السائق الهارب وقررت ضبطه وإحضاره فور تحديد هويته.

 

واستمعت النيابة العامة لأقوال عدد من شهود العيان والناجين من حادث تصادم عشرات السيارات أعلى الطريق الدائري بنزلة ميدان الرماية لرواية تفاصيل الحادث.

 

وقال أحد الناجين سائق ميكروباص إنه توقف بسيارته على الطريق الدائري قبل نزلة ميدان الرماية بسبب حادث تصادم بين سيارتين نقل إضافة لعشرات السيارات الأجرة والملاكي التي توقفت بسبب تصادم السيارتين حتى فوجئوا بصوت تحطم قوي يأتي من الخلف فشاهدوا سيارة نقل "تريلا" محملة بحملة ثقيلة تزيح وتطيح بكافة السيارات المتوقفة فقفز تاركا سيارته الميكروباص قبل دهس التريلا لها ناجيا بحياته من مصير مؤلم.

 

أمرت النيابة العامة بالهرم حبس سائقي سيارتين نقل "تريلا" تسببا في حادث الطريق الدائري وتهشيم عشرات السيارات واصابة 24 مواطن 4 ايام على ذمة التحقيقات كما قررت عرضهما على الطب الشرعي صباح اليوم الخميس لاجراء تحليل مخدرات لهما لبيان مدى تعاطيهما مواد مخدرة وقت الحادث من عدمه.