رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد اتهامها باختلاس اموال وتدشين حملة لغسل سمعتها صفاء عفيفى تؤكد براءت زمتها

المصير

الإثنين, 5 أغسطس, 2024

12:15 ص

-المصير - 


في شهر ديسمبر من العام الماضي، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على صفاء عفيفي الشهيرة بنيشا عفيفي   وزوجها بتهمة إختلاس أموال وعدة قضايا أخرى تندرج تحت قضايا توظيف الأموال، وكان قد صدر حكم ضدها وهي وزوجها بالحبس 3 سنوات في تلك القضية. 

وحينما وردت معلومات لضباط مباحث قسم مصر الجديدة بوجود المتهمة وزوجها في نطاق دائرة القسم، تم القبض وذلك تنفيذا للحكم الصادر ضدها في القضيتين رقم 10818، و10816 لسنة 2023 جنح مصر الجديدة، وذلك تنفيذا لحكم  محكمة جنح مصر الجديدة برئاسة المستشار مينا نزيه رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وهبة عنتر وكيل النائب العام وعمرو غنيم أمين السر، والذي قضى  غيابيا بحبس  المتهمة "صفاء م ف ي" والشهيرة بالدكتورة نيشا عفيفي و زوجها المتهم "حسين ط ح ر"، بالسجن 3 سنوات مع الشغل في القضيتين رقم 10818، و10816 لسنة 2023 جنح مصر الجديدة.







الخروج من السجن 

في أقل من عام تمكنت نيشا عفيفي  بمساعدة أحد المحامين الذي يشغل منصب استاذ بإحدى كليات الحقوق وتدور حول شائعات مشينة  من الخروج من السجن، بالتصالح في عدد من القضايا الصادرة ضدها. 


ضربني وبكي وسبق واشتكي 

لم تكتف نيشا عفيفي بالخروج من السجن في ظروف غامضة ولكن قامت بتدشين حملة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتبييض سمعتها، واتهام آخرين بتدبير مؤامرة لها على طريقة ضربني وبكي وسبق واشتكي. 



َوعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بثت عفيفي فيديو لها تستغيث من خلاله بوزير الداخلية ووزير العدل والنائب العام. 


وبدأت الفيديو بالتعريف بنفسها أن اسمها نيشا عفيفي سيدة أعمال وصاحبة شركات مصرية  وأنها أم لطفلين. 

ولم تذكر اسمها الحقيقي وهو صفاء ودائما ما تستخدم اسم نيشا بديلا لصفاء، وأضافت :أستغيث من خلال هذا الفيديو بالنائب العام ووزير العدل ووزير الداخلية، هناك شخص سرق جوزي وحرر له  محاضر، وحينما وجد نفسه هيروح في داهية بسبب تلك المحاضر قام بتزوير إيصالات أمانة على مستوى الجمهورية كلها .

وأكدت نيشا عفيفي أنها حصلت على 100 براءة في تلك القضايا، وادعت أن هذا الشخص الذي يحاربها هي وزوجها قام بتحرير أكثر من 100 محضر وأكثر من 100 قضية على مستوى الجمهورية عبر معرفته بعنوان منزلها، وتحريره بعد ذلك محاضر لها من أقسام شرطة مختلفة ومنها الدقي و المعادي
 البساتين. 
لم تذكر نيشا عفيفي في كل الفيديوهات التي بثتها عبر صفحاتها من هو هذا الشخص الذي يدبر لها وزوجها كل تلك القضايا وكل تلك المكائد والمؤمرات، ولم تذكر ما سبب كل هذه الخصومة 
وادعت أنه تم تزوير أكثر من 150 إيصال أمانة باسمها هي وزوجها، وقالت ان هذه لعبة معروفة يقوم بها بعض المحامين السفلة عن طريق توكيلات قديمة معهم لبعض الموكلين

https://www.facebook.com/neisha.afify.1?mibextid=LQQJ4d


لم تكتف نيشا عفيفي ببث فيديو واحد عبر الفيس بوك ولكن بثت عدة فيديوهات أخرى عبر حسابها على انستجرام تحدثت فيها عن نفس الشخص الذي لفق لها قضايا إيصالات الأمانة دون أن تذكر اسمه مطلقا، وهذا أمر عليه العشرات من علامات الاستفهام، فكيف لسيدة أعمال شهيرة كما تعرف نفسها أن تكون قد تعرضت لكل هذا الظلم على حد زعمها وتستغثيث بوزراء العدل والداخلية والنائب العام دون أن تذكر اسم الشخص الذي قام بتزوير كل هذا الكم من إيصالات الأمانة باسمها واسم زوجها. 
وادعت في فيديوهات الانستجرام أن الشخص الذي لفق لها القضايا وزور إيصالات الأمانة يفكر في الهروب خارج مصر دون أن تجرؤ للمرة الخمسين على ذكر اسمه 

https://www.instagram.com/healthyspread.eg?igsh=a2E2ZnF2cW95cnc3

https://www.instagram.com/naso.healthy?igsh=MXI4eTV4dXpoazAyaA==

https://www.instagram.com/dr_neisha?igsh=bGI4bHVibXo5dGd1


https://www.shorouknews.com/mobile/news/view.aspx?cdate=24122023&id=76d1a26e-7120-4b70-9ff8-8cd2f314f70e


https://www.vetogate.com/5050075

وفي ردها على هذه المعلومات، قالت صفاء عفيفي الشهيرة بنيشا عفيفي في اتصال هاتفي مع موقع «المصير» الإخباري إن ما نشر من أخبار حول تدشينها حملة لغسل سمعتها من تهمة إختلاس أموال غير صحيح ، وأن هناك من يحاولون التشهير بسمعتها والنيل منها.

وأكدت عفيفى أنه لديها مايثبت كلامها وهو حصولها على براءة فى كافة القضايا المتعلقة بإختلاس الأموال وعدة قضايا أخرى تندرج تحت قضايا توظيف الأموال، والتي أكدت أنها أخبار غير صحيحة بالمرة.


وتعود تفاصيل القصة إلى ديسمبر من العام الماضي، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على صفاء أو بنيشا عفيفي   وزوجها بتهمة إختلاس أموال وعدة قضايا أخرى تندرج تحت قضايا توظيف الأموال، وكان قد صدر حكم ضدها وهي وزوجها بالحبس 3 سنوات في تلك القضية.