رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تحقيق الشباب الدائم!! حيل مكياج لإطلالة أجمل تظهرك أصغر سنا

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 4 أغسطس, 2024

03:24 م

تحقيق الشباب الدائم بإطلالة جميلة ليس بالأمر الصعب إذا كنت تعرفين الحيل الصحيحة في عالم المكياج، حيث يمكن لبعض اللمسات البسيطة أن تعيد لك النضارة والشباب وتمنحك إطلالة أصغر سناً. 

ونستعرض من خلال السطور التالية،  أبرز النصائح لتحقيق إطلالة جميلة وأصغر سنا، وهي كالآتي: 


الترطيب أساس الإشراق

البشرة الجافة تُظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة بوضوح. لذا، احرصي على ترطيب بشرتك يومياً بكريم مرطب يناسب نوع بشرتك، ولا تنسي استخدام سيروم يحتوي على حمض الهيالورونيك لإعطاء بشرتك مظهراً ممتلئاً ومشدوداً.

اختيار كريم الأساس المناسب

استخدمي كريم أساس بتركيبة خفيفة تعكس الضوء وتعطي البشرة إشراقة طبيعية، تجنبي التركيبات الثقيلة التي قد تستقر في الخطوط الدقيقة وتبرز التجاعيد. يمكنك أيضاً استخدام بي بي كريم أو سي سي كريم للحصول على تغطية خفيفة وطبيعية.

إخفاء العيوب بذكاء

لإخفاء الهالات السوداء والبقع، استخدمي كونسيلر بتركيبة كريمية وخفيفة، ضعيه بحركات خفيفة حول العينين وامزجيه جيداً لتجنب تجمع المنتج في الخطوط الدقيقة، ثم اختاري درجات الكونسيلر الأقرب إلى لون بشرتك لإطلالة طبيعية.

الخدود الوردية لإطلالة حيوية

استخدمي أحمر خدود بتركيبة كريمية لإعطاء وجهك إشراقة طبيعية. ضعيه على تفاحة الخدين وامزجيه نحو الأعلى بحركات دائرية. هذا يضيف لمسة من الحيوية والشباب لمظهرك.

لمسة نهائية بالهايلايتر

الهايلايتر يعتبر سلاحك السري للحصول على إطلالة مشرقة وشابة، ضعيه على أعلى نقاط الوجه مثل عظمة الخد، وجسر الأنف، وأعلى الشفاه. هذا يعطي بشرتك تألقاً طبيعياً.

تحديد الحواجب بحرفية

الحواجب المرسومة بشكل طبيعي تضفي جمالاً وشباباً على الوجه. استخدمي قلم حواجب بلون يناسب لون شعرك، واملئي الفراغات بحركات خفيفة ومتناسقة.

باتباع هذه الحيل البسيطة، يمكنك الحصول على إطلالة جميلة تُظهرك أصغر سناً وتبرز جمالك الطبيعي، و تذكري دائماً أن الجمال يبدأ من الداخل، فاعتني ببشرتك وصحتك للحصول على أفضل النتائج.