رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عاطل يطعن صديقه في كفر الدوار بسبب خلافات مالية

المصير

الإثنين, 29 يوليو, 2024

06:39 م

شهدت مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة جريمة قتل بشعة اليوم الاثنين، حيث أقدم عاطل على طعن صديقه عدة طعنات نافذة باستخدام سلاح أبيض، وذلك إثر خلافات مالية بينهما.

تلقت مديرية أمن البحيرة إخطارًا من مأمور قسم شرطة كفر الدوار يفيد بوصول "محمد أحمد شيخون"، البالغ من العمر 25 عامًا، عاطل ومقيم بدائرة القسم، إلى مستشفى كفر الدوار المركزي جثة هامدة بعد تعرضه لطعنات نافذة. تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث، حيث تم إجراء مناظرة للجثة، وصرحت بدفنها بعد عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة. كما كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط الجاني.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن الجاني هو "عبدالله.م"، البالغ من العمر 26 عامًا ويشتهر بلقب "ميدو مشاكل"، وذلك على خلفية وقوع خلافات مالية بينه وبين الضحية. تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط المتهم، بالإضافة إلى السلاح المستخدم في الجريمة. وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكابه الواقعة نتيجة المشاجرة التي نشبت بينه وبين الضحية بسبب الخلافات المالية.

تم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.