رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وكيل التعليم بكفر الشيخ يتابع امتحانات الثانوية العامة

المصير

السبت, 22 يونيو, 2024

09:22 ص

قام محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم السبت، بمتابعة مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة لعام 2023-2024، وذلك بحضور مسئولي مركز توزيع الأسئلة وفريق العمل، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

دقة وسرعة سير الامتحانات

شدد وكيل الوزارة، خلال تعليماته، على ضرورة الالتزام التام بجدول توزيع الأسئلة من مركز التوزيع إلى اللجان الامتحانية، وكذلك وقت تجميع أوراق الإجابة من اللجان إلى المركز، مع التأكيد على اتباع إجراءات أمنية مشددة بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ. وتأتي هذه الإجراءات حرصًا على تأمين مركز التوزيع وضمان وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان في الوقت المحدد.

شكر وتقدير لرجال الأمن

وجه محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، رسالة شكر وتقدير لرجال الأمن البواسل على تعاونهم المثمر ودورهم المميز في تأمين مركز توزيع الأسئلة ولجان الامتحانات في جميع أنحاء محافظة كفر الشيخ.

تم التأكد من خروج جميع خطوط السير الخاصة بتوزيع الأسئلة من مركز التوزيع إلى 76 لجنة امتحانية، والتي تضم 25 ألف و414 طالبًا وطالبة، وذلك تحت إشراف الحماية الأمنية والحماية المدنية.

منع الغش وضمان سير الامتحانات بنزاهة

أكد وكيل الوزارة على ضرورة منع الطلاب والملاحظين من اصطحاب الهواتف المحمولة داخل قاعات الامتحانات، والتصدي بحزم لأي محاولات غش، مع الالتزام التام بالقواعد واللوائح المنظمة لامتحانات الثانوية العامة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم.