رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ثاني أيام عيد الأضحى.. محافظ الغربية في جولة مفاجئة بشوارع طنطا لرفع الإشغالات

المصير

الإثنين, 17 يونيو, 2024

11:51 ص

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم ثاني أيام عيد الاضحى المبارك بجولة مفاجئة وموسعة ، بشوارع حي اول وثان ومركز ومدينة طنطا للوقوف على مستوى النظافة العامة بالشوارع والالتزام بعدم وجود إشغالات بالشوارع لتيسير الحركة المرورية، لتوفير المناخ المناسب والآمن للمواطنين، لقضاء وقت ممتع والاستمتاع باجواء عيد الأضحى المبارك.

كما تفقد المحافظ عددا من الشوارع بحي اول وثان ومركز ومدينة طنطا موجها باستمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإزالة التعديات بالطرق العامة، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق. في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين.

وحرص محافظ الغربية على تقديم التهنئة للأهالي بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، متمنيًا لهم قضاء وقت جيد والاستمتاع بأجواء عيد الاضحى المبارك و تبادل المحافظ التهنئة مع المواطنين، والتقاط الصور التذكارية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينه طنطا ، الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي اول طنطا ، الأستاذ عبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا.

وكانت قري ومراكز محافظة الغربية شهدت توافد الآلاف من الأسر والعائلات مصطحبين أبناءهم وذويهم من الأطفال التي تتراوح أعمارهم السنية ما بين "3:15" سنة إلي الملاهي الشعبية بالحدائق والمنتزهات العامة فرحا باجازة عيد الأضحي المبارك عقب خروجهم من ساحات الخلاء سعيا في رسم البهجة والسرور على وجوهم وقلوبهم .

في ذات السياق حرص الاطفال والشباب والفتيات علي ركوب ألعاب ترفيهية منها الشلالات والساقية والمركب والسيارات الكهربائية وغيرها بأسعار تبدأ بقيمة 10 جنيهات للعبة الواحده الأمر الذي ترك أثر إيجابيا لدي نفوس أسرهم وأقاربهم .

من ناحية أخري شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أهالي المحافظة صلاة عيد الاضحى المبارك بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ،، اللواء خالد عبدالسلام مختار مدير امن الغربية، العميد هاني عامر المستشار العسكري لمحافظة الغربية ، اللواء محمد عناني رئيس الادارة المركزية لشؤون مكتب محافظ الغربيه ،رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وسادت حالة من البهجة بعد أداء صلاة عيد الاضحى المبارك في المسجد، حيث قام المحافظ بتبادل التهنئة مع أبناء المحافظة الحاضرين كما قام بتوزيع هدايا الرئيس على المصلين من الأطفال والكبار في تقليد سنوي، وقدم محافظ الغربية التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي الغربية خاصة بمناسبة حلول العيد، داعيًا المولى-عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، ويعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.