رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”عملوها قبل كدة، وننتظر اعتذار رسمي”.. مالك مودرن فيوتشر يسخر من واقعة إخفاء الكرات في لقاء القمة

المصير

الأربعاء, 17 إبريل, 2024

12:56 م

علق وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر اليوم، الأربعاء، على واقعة اخفاء الكرات في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وقال دعبس، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدي البلد:
واقعة اخفاء الكرات حدثت من الزمالك أمام فيوتشر في الكونفدرالية.. هذا الأمر لن يزيد أو يقلل من الأندية. لكنه يخرج اللاعبين عن تركيزهم ويتسبب في مشكلة كبيرة.

وأكد مالك نادي مودرن فيوتشر على ضرورة إلغاء الاعتماد على حاملي الكرات المنتمين للأندية، لافتا إلى أن اختفاء الكرات في الملاعب أصبحت تريند.

ووجه دعبس حديثه إلى لاعب فريق السابق والزمالك الحالي ناصر ماهر قائلا: " أتمنى التوفيق له رغم خطأه في الأندية ومعاناته من بعض المشاكل بالحديث بشكل مغلوط، ننتظر اعتذار رسمي من الزمالك، ولن نقبل بالاعتذار التليفوني، ولا توجد علاقات بيننا ونرفض التعامل معهم لحين الاعتذار".

وشهدت مباراة القمة الأخيرة بين الاهلي والزمالك، والتي أقيمت الإثنين الماضي، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين لهدف، واقعة غريبة في إخفاء الكرات في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة من قبل بعض الإداريين ، وحاملي الكرات من أشبال نادي الزمالك، بهدف إضاعة الوقت.

وفي سياق متصل فقد قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، أمس الثلاثاء، توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 50 ألف جنيه، وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات، من ملعب المباراة.

كما قررت رابطة الأندية، إيقاف عمرو أبو العز، مدير إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمدة مبارتين ، وكذلك
منع مصطفى حسين عامل غرفة ملابس نادي الزمالك، حضور أربع مباريات للفريق، في بطولة الدوري، لتعمدة سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة، بغرض إضاعة الوقت.

وفاز فريق الزمالك على النادي الأهلي، في قمة مثيرة، بهدفين مقابل هدف، في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثنائية الزمالك، مهاجم الفريق الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، فيما أحرز هدف الاهلي الوحيد، الاعب أحمد عبد القادر.

وبهذه النتيجة يحتل النادي الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 11مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 21نقطة أيضا من 13مباراة.