رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اليوم .. نهار لطيف

المصير

الأربعاء, 6 ديسمبر, 2023

10:14 ص

تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية ليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 تتعلق بتكوّن الشبورة المائية في فترة الصباح، من الساعة 4 إلى 9 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة، خاصةً التي تقع بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية.


تُحث الهيئة قائدي السيارات على ضرورة توخي الحذر أثناء القيادة، واستخدام إضاءة الشبورة المائية، وزيادة المسافات الآمنة بين السيارات، كما يُنصح بفتح زجاج السيارة قليلاً لمنع تكثيف بخار الماء داخل السيارة، والتوقف عن القيادة في حالة انعدام الرؤية.

وتشير خرائط الطقس إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والرعدية الممطرة في مناطق جنوب سيناء، وخليج العقبة، وسلاسل جبال البحر الأحمر، مصاحبةً ذلك بأمطار متفاوتة الشدة.

حالة الطقس يوم الأربعاء

أما بالنسبة لحالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء، فمن المتوقع أن يكون الجو لطيفًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما يكون الطقس معتدلاً في جنوب سيناء وحارًا في جنوب الصعيد، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة في بعض مناطق السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر. وتشير التوقعات إلى نشاط في الرياح على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، فيما يتوقع أن يكون الطقس باردًا ليلاً على أغلب المناطق.