رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عايدة فهمي لـ ” المصير” أشارك في مهرجان ” الصحراوي ” بالشارقة ومسرح الدولة يحتاج إلى الدعاية

المصير

الأربعاء, 6 ديسمبر, 2023

03:26 ص

كتبت - أميرة عاطف

تعيش الفنانة عايدة فهمي حالة من الانتعاشة الفنية المسرحية، حيث تشارك في ثلاث عروض ، هم مونودراما، ‏"فريدة" و" رابونزل" و" الخروج إلى النهار" .

وحول هذه العروض قالت ا فهمي في تصريحات خاصة لـ " المصير " : مازلت أقوم بعرض " مونودراما" " فريدة" منذ ثلاث سنوات، وسافرت مع العرض للدول الأوربية، والأردن وحصل العرض على العديد من الجوائز، ومازلنا نشارك في مهرجانات .

واضافت : كما أقدم حاليا عرض " رابونزل" مع مروة عبد المنعم، إخراج محسن رزق، والحمد لله العمل ناجح ومستمرين في عرضه منذ خمس سنوات، ونعرض حاليا على مسرح الموفنبيك .

واستكملت فهمي قائلة : سأسافر إلى الشارقة خلال ايام، مع الدكتور إنتصار عبد الفتاح، بعرض قد قدمناه منذ 15 عام، بعنوان " الخروج إلى النهار" ونعيد تقديمه حاليا، للمشاركة في مهرجان " المسرح الصحراوي "، والذي تكون عروضه في الصحراء

وحول أقبال الجمهور على مسارح الدولة قالت : هناك أقبال من الجمهور على المسرح في مختلف الأوقات، وأنا أبنة مسرح الدولة، وأغار عليه وعلى الحركة المسرحية، وأحزن عندما يقال أنه ليس هناك مسرح، فهناك عروض مسرحية متميزة جدا، وبالعكس فالجمهور يسعى إلى هذا النوع من المسرح المحترم، لكن للأسف مسرح الدولة يعاني من قلة الدعاية له، ونحن نعتمد على عمل الدعاية لأنفسنا، من خلال السوشيال ميديا، فوزارة الثقافة لا تهتم ببند الدعاية، وهذا العيب موجود من سنين طويلة .