رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نشوى مصطفى لـ” المصير ” ما يحدث للفلسطينين فاق كل التوقعات والشعب المصري كله حزين

المصير

الأربعاء, 6 ديسمبر, 2023

03:14 ص

كتبت - أميرة عاطف
مازال أهالي غزة يتعرضون لأكبر محرقة وابادة جماعية في التاريخ الحديث من قبل قوات الاحتلال الصهيوني وسط صمت وتخاذل دولي مريب .

وحول هذا الموضوع وفي تصريحات خاصة لـ" المصير " قالت الفنانة نشوى مصطفى: العنف الذي تتعرض له فلسطين فاق كل التوقعات، وكل معاني الأنسانية، فهو عنف ضد الحياة عنف يهدف للإبادة، وما نراه من وحشية مع الأطفال وغيرهم من أبناء الشعب الفلسطيني، شيء لا يتحمله بشر.

وأضافت : " المود العام " للشعب المصري ، كله في حزن وهم ، كل البيوت وكل الأعمار حزينة، وكل الناس فاتحه القنوات الأخبارية طول الوقت، لمعرفة الأحداث أول بأول، وكنا نتمنى أن تستمر الهدنة لوقت أطول، حتى نتنفس الصعداء، نحن وكل أهالينا في غزة.

وتابعت : اتمنى من الله أن يكتب لهم النجاة، وأحب أن أوجه لهم رسالة، انتم أقوى شعب في العالم، لانكم لم تيأسوا أبدا وحاربتم سنين وصمدتم للحفاظ على وطنكم ، ويارب ينصركم على أعدائكم وأعدائنا ، وأعداء الحياة والأنسانية، ونحن نستمد القوة من ارواحكم الطيبة القوية .

وكانت نشوي مصطفى قد اثارت الجدل مؤخرا بعد تصريحاتها حول انقطاع التيار الكهربائي، حينما قالت "حتى لو قطعت الكهرباء ٢٤ ساعة فمفيش مشكلة ده افضل من أن العدو يكون واقف على بابك ويغتصب اختك ومراتك" وقد اثارت تلك التصريحات انتقادات حادة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لنشوي مصطفى