رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رانيا يوسف ل ”المصير” : يوم واحد على ”التاروت” .. و”بقينا اتنين” فى مأزق

المصير

الثلاثاء, 5 ديسمبر, 2023

04:33 م

أوشكت الفنانة رانيا يوسف، على الأنتهاء من دورها، في فيلم " التاروت "، والذي يشاركها البطولة به، سمية الخشاب ومي سليم، ومن إخراج إبرام نشأت وتأليف معتز المفتي ، كما تشارك أيضا في بطولة مسلسل" بقينا اتنين" والذي كان من المقرر عرضه هذا الأسبوع، ولكنه توقف بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز، والذي كان يشارك في أحداثه .

وفي تصريحات خاصة لـ" المصير "، قالت رانيا يوسف : "يبقى لي يوم واحد، وانتهي من تصوير فيلم " التاروت"، والذي أقدم به دور شخصية تدعى ماري، وهى سيدة تتعرض إلى حادث، يسبب لها أزمة نفسية، ويقلب حياتها ويتسبب لها في العديد من المشاكل، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها، الشخصية التي يقدمها الفنان محمد سليمان".

يذكر أن فيلم التاروت من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة على حياتهن.

واضافت : للاسف لا أعرف مصير مسلسل " بقينا اتنين"، وحتى الأن لا أعرف كيف سيتصرف صناع العمل، بعد وفاة طارق عبد العزيز، وكان من المقرر عرض المسلسل، يوم السبت الماضي، لكن تم تأجيله .

يذكر أن مسلسل " بقينا اتنين" بطولة رانيا يوسف، شريف منير،يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والمشاكل بعد الطلاق، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكرى برعاية شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل مكون من 20 حلقة.