رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وفاء عامر ل ”المصير” : سعيدة بأنى ”أم” ياسر جلال

المصير

الثلاثاء, 5 ديسمبر, 2023

03:32 م

تشارك الفنانة وفاء عامر في مسلسل "نقطة سوداء" الذي يتم تصويره حاليا، في لبنان للمنتج صادق الصباح، كما تستعد للمشاركة في الماراثون الرمضاني، بمسلسل "ألف ليلة وليلة" مع النجم ياسر جلال.

وفي تصريحات خاصة لـ "المصير"، قالت الفنانة وفاء عامر: مازلت بين مصر ولبنان حيث تصوير مسلسل "نقطة سوداء" وسأظل هكذا حتى منتصف يناير المقبل، بعد الانتهاء من تصوير دوري.

و يذكر أن مسلسل "نقطة سوداء" تدور أحداثه حول حياة الأشخاص وأن لكل منهم نقطة سوداء، من الممكن أن تلاحقه باقي حياته، و يشارك في بطولة المسلسل كل من وفاء عامر، سارة سلامة، أحمد بدير، أحمد مجدي، هدى الإتربي، ناهد السباعي، أحمد فهمي، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد أسامة.

وأوضحت أنها تعاقدت على مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وهناك مناقشات حول الدور، وتجسد شخصية أم "جودر" ياسر جلال، الذي يقوم بدور الأب والإبن، مؤكدة على أن التصوير لم يبدأ حتى الآن.

وأضافت: "طبيعة المسلسل ليست بالجديدة على المشاهد المصري، وقدمت من قبل في الإذاعة المصرية، ثم قدمتها الفنانة نجلاء فتحي ثم الفنانة رغدة، وهو مسلسل مرتبط بالحكي، ورمضان يعني الحكي والخيال واللمة، حيث الارتباط بمقولة "وهنا أدرك شهرزاد الصباح" في رمضان، بصوت العظيمة "زوزو نبيل".

وتابعت: "سعيدة بالوقوف أمام ياسر جلال وأثق به فهو خلوق وفنان كبير، وموهوب وشاطر، ومن الفنانين اللذين يطورون أنفسهم وإن شاء الله نقدم مسلسل رائع، بكل ما به من إمكانيات فنية من خيال ودراما وديكورات وملابس وفنانين كبار".

يذكر أن مسلسل "ألف ليلة وليلة" من إنتاج شركتى ميديا هب وأروما، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وبطولة ياسمين رئيس، وفاء عامر، نور، شيرى عادل، وليد فواز، سامي مغاوري وعدد كبير من الفنانين مقرر إعلان أسمائهم خلال الأسابيع المقبلة، ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية شهريار.