رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وفاء عامر لـ ” المصير ” سعيدة بالوقوف امام ياسر جلال في ”الف ليلة وليلة ”

المصير

الثلاثاء, 5 ديسمبر, 2023

03:23 م

كتبت - أميرة عاطف

تشارك الفنانة وفاء عامر في مسلسل " نقطة سوداء" الذي يتم تصويره حاليا، في لبنان للمنتج صادق الصباح، كما تستعد للمشاركة في المارسون الرمضاني، بمسلسل " ألف ليلة وليلة" مع النجم ياسر جلال .

وفي تصريحات خاصة لـ " المصير " قالت الفنانة وفاء عامر : مازلت بين مصر ولبنان حيث تصوير مسلسل " نقطة سوداء" وسأظل هكذا حتى منتصف يناير المقبل، بعد الأنتهاء منتصوير دوري .

يذكر أن مسلسل " نقطة سوداء"تدور أحداثه حول، أنه في حياة كلا منا نقطة سوداء، من الممكن أن تلاحقه باقي حياته، والمسلسل يشارك في بطولة كل من وفاء عامر، سارة سلامة، أحمد بدير، أحمد مجدي، هدى الإتربي، ناهد السباعي، أحمد فهمي، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد أسامة.

وقالت عامر: تعاقدت على مسلسل " ألف ليلة وليلة"، ومازال هناك مناقشات حول الدور، وأجسد شخصية أم " جودر" ياسر جلال، الذي يقوم بدور الاب والأبن أمامي، ولم أبدأ التصوير حتى الأن .

وأضافت : طبيعة مسلسل" الف ليلة وليلة " ليست بالجديدة على المشاهد المصري، وقدمت من قبل في الأذاعة المصرية، ثم قدمتها الفنانة نجلاء فتحي ثم الفنانة رغدة، وهو مسلسل مرتبط بالحكي، ورمضان يعني الحكي والخيال واللمة، ومرتبطين بمقولة " وأدرك شهريار الصباح " في رمضان ، بصوت العظيمة زوزو نبيل .

وتابعت حديثها قائلة : سعيدة بالوقوف امام ياسر جلال و أثق به فهو خلوق وفنان كبير ، وموهوب وشاطر، ومن الفنانين اللي بيشتغلوا على نفسهم وأن شاء الله سيكون مسلسل رائع، بكل ما به من أمكانيات فنية من خيال ودراما وديكورات وملابس وفنانين كبار.

مسلسل "ألف ليلة وليلة" من إنتاج شركتى ميديا هب وأروما ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى، وبطولة ياسمين رئيس، وفاء عامر ونور وشيرى عادل، وليد فواز، سامي مغاوري وعدد كبير من الفنانين مقرر اعلان عن اسمائهم خلال الأسابيع المقبلة، ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية شهريار.