رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

صاحبة السعادة تنعى ناهد شوقى: اللمة فوق بتحلو

المصير

الثلاثاء, 5 ديسمبر, 2023

12:48 م

نعت الفنانة والإعلامية، إسعاد يونس صديقتها المنتجة، ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولي من صباح اليوم، عن عمر يناهز 72 عامًا، أثر إصابتها بأزمة صحية شديدة، ومن المقرر تشييع جثمانها بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بزايد، وذلك حسب ما أعلنت زوجة ابنها الفنانة آية سماحة.

وكتبت إسعاد يونس عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام": " لله الأمر من قبل ومن بعد، كل صاحب عمر بیمشی بیاخد معاه جزء من رصید کان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة و الوحدة و الغربة، و بيعور القدرة على تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق و إلا ساعات و إلا أيام و إلا سنين، العزاء أن اللمة فوق بتحلو، والونس اتنقل من هنا لهناك، وداعا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك".

آخر أعمال ناهد فريد شوقي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ناهد فريد شوقي كان فيلم "اللعبة الأمريكاني" عام 2019، الذي شاركت في إنتاج، وقامت ببطولته ابنتها ناهد السباعي.

وفاة ناهد فريد شوقى

ونشرت الفنانة آية سماحة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تعلن فيه رحيل ناهد فريد شوقى، والدة زوجها الفنان محمد السباعي .

وكتبت آية سماحة: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. انتقلت إلى رحمة الله أمى الثانية ناهد فريد شوقى .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".