رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رامي صبري يلتقي بالهضبة... هل سيفاجيء الثنائي الجمهور بعمل فني؟

المصير

الإثنين, 29 يوليو, 2024

05:34 م

كتبت - رحاب عنتر 



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، صورة للفنان رامي صبري برفقة الهضبة عمرو دياب، مما أثار الجدل حول ظهورهما معًا على شاطيء البحر، وخاصة بسبب الإدعاءات التي دائمًا ما تلاحق رامي صبري بمحاولته التشبهه بالهضبة في الغناء.


حيث نشر الفنان رامي صبري هذه الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن سعادته بهذا اللقاء، كما وصف صبري، الهضبة بأنه أسكورة الموسيقى، وعلق على الصورة قائلًا: "هذه الصورة مميزة بالنسبة لي، وأنا أقف بجانب أسطورة الموسيقى مع أخي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، مما أثار توقعاتهم باحتمالية وجود عمل فني مشترك يجمع الثنائي خلال الفترة القادمة، كما يقال المعلم بتلميذه متسائلين، هل سيقدم رامي صبري اللحن الذي يجذب انتباه عمرو دياب ليتشاركا في غناءه، أم سيكتفي بتقديم لحن لأغنية جديدة بصوت عمرو دياب.


وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرض لها رامي صبري في بداية مشواره الفني، لتشابه صوته بصوت الهضبة وأنه انتهج نفس المنهج في الغناء، ولكن استطاع أن يثبت موهبته لذلك يراه البعض أنه امتداد ل عمرو دياب، لقدرته على تقديم كل ما هو جديد في عالم الموسيقى مثلما يفعل الهضبة تمامًا.


وعلق متابعي رامي صبري على الصورة، حيث ذكره أحد معجبيه بتجاهل عمرو دياب له في إحدى المحافل الفنية، مؤكدين على مدى تسامح رامي صبري وطيبة قلبه.

وعلق أحد متابعيه قائلًا: "ناويين تقدموا أغنية مع بعض ولا ايه لو ده حصل هيكسر الدنيا".



وعلق آخر: "رامى صبرى الامتداد الراقى للهضبة ربنا يديله الصحة و طولت العمر".