رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الجمهور يدعو لمقاطعة فيلم أحمد حلمي الجديد.. ومحمد صبحي يعلق: عشت عمرى لا يشتريني الدولار

أسماء مدحت

الإثنين, 8 يوليو, 2024

04:01 م

علق الفنان محمد صبحي على فيلم أحمد حلمي الجديد الذي يحمل اسم "النونو" والذي تنتجه الهيئة العامة للترفيه ويتناول قصة نصاب مصري ينصب على الحجاج المسلمين والمعتمرين وذلك عبر موقع "أكس".



وكتب صبحي: "عیب .. عيب .. عیب، سمعت أن تصوير فيلم جديد هنا في القاهرة سيبدأ .. اسمه سوسو عن رجل سعودي يأتي إلى القاهرة في شهر رمضان الكريم يسكر بالفنادق والكباريهات ويلعب القمار وعندما خسر كل أمواله بدأ ينصب علي المصريين ويسرقهم بطريقة كوميدية.

وأضاف: "الفيلم إنتاج مصري ضخم عالي .. و لكن المشكلة أنه لا يوجد ممثل سعودي قبل أن يمثل الدور .. الجميع رفضوا حبا واحتراما للشعب السعودي، عشت عمري أحافظ علي وطني وأحافظ علي ريادة مصر في الفن والثقافة وأحترم الجمهور ولا يشتريني الدولار".


null



ومن جهة أخري دعا عدد كبير من الجمهور المصري إلى مقاطعة فيلم أحمد حلمي الجديد باعتباره يسيئ لكل المصريين بالداخل والخارج، وأن أي محاولة لتثبيت صورة "النصاب والمحتال" على أنه دائما شخص "مصري" هي إهانة متعمدة وغير مقبولة لكل شعب مصر.



ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلم " النونو " للفنان المصرى أحمد حلمي فى نهاية عام 2024، و يتناول الفيلم قصة "نصاب" مصري ينصب على الحجاج والمعتمرين بشكل كوميدي في رحلات الحج والعمرة، ثم يأتي إلى موسم الرياض ليكمل نصبه " .