رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

معركة امتحان الانسانية.. مغردون على «X» يطلقون حملة لفضح الصهيونية تحت عنوان «#جريمة_القرن»

حسين على

الخميس, 4 يوليو, 2024

07:52 ص

جرائم الصهيونية لا تتوقف يومًا، ليس ضد الشعب الفلسطيني الأعزل فحسب بل ضد الإنسانية كلها، فمشاهد الدم والدمار والخراب والأشلاء تكاد تكون أمر طبيعي على شاشات التلفاز أو صفحات المواقع الإخبارية أو صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تحول الأمر من معارك عسكرية إلى إبادة جماعية.

ولأن الإبادة التي تمارس ضد الفلسطينين وخاصة قطاع غزة أصبحت متكررة، أطلق مغردون على موقع التدوينات القصيرة «X» حملة تحت عنوان «جريمة_القرن» لتوثيق وفضح جرائم الصعوينية.

وطالب المغردون من متابعي موقع «اكس» التفاعل مع حملة فضح جرائم الصهيونية، لإيصال صوت المظلومين وتعريف العالم أجمع بما يرتكب ضد شعب غزة الأعزل من أبشع صور الإبادة الجماعية.

يستعرض موقع «المصير» لقراءه ومتابعية في هذا التقرير تفاعلات رواد موقع «اكس» مع حملة «جريمة_القرن».

كتب أحد المتابعين انطلاق حملة فضح الصهيونية عالميا،

شارك بقوة بالتغريد في الهاشتاجات التالية:👇👇

#جريمة_القرن

#CenturyCrime

null

وعلق أخر بقوله : لكل صورة قصة وحكاية، لا تعتاد المشهد

#جريمة_القرن

null

وقال أخر: لاتنسو وتعتادو المشهد يا احرار  ياعرب ياعالم ياناشطين

جرائم ابادة  مجازر مذابح  يرتكبها المجرمين الصهاينة أعداء الإنسانية والحياه بحق النساء والأطفال والعزل وقصف البيوت ومراكز الإيواء وخيام النازحين

اجرام وحشي بكل ماتعنيه الكلمه

 تبآ لكم ياقتلة الاطفال

#جريمة_القرن

null

أرقام مرعبة حول جرائم الصهيونية في قطاع غزة

نقلت وسائل إعلام ما ذكرته الأمم المتحدة اليوم الخميس، بأن نحو 9 من كل 10 أشخاص في قطاع غزة نزحوا لمرة واحدة على الأقل منذ بدء الحرب بين إسرائيل وحركة حماس.

كما نقلت ما أوضحه مدير مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية ، بإن نحو 1.9 مليون شخص يُعتقد أنهم نزحوا في غزة.

وعلى صعيد العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أن عملياته القتالية في الشجاعية ورفح وفي وسط قطاع غزة مستمرة.