رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الدكتور أيمن الشهابي: رؤية شاملة لتطوير محافظة دمياط عبر حوار مجتمعي

المصير

الأربعاء, 3 يوليو, 2024

05:38 م

الدكتور أيمن رشاد الشهابي، الذي تم تعيينه محافظًا لمحافظة دمياط، قد أعلن عن خططه الإدارية والاستراتيجية خلال بيان صحفي بعد أداءه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.


 تركزت تصريحاته على مبادرة لإجراء حوار مجتمعي واسع يشمل جميع فئات المجتمع بما في ذلك المواطنين، القيادات المحلية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 هذا الحوار الوطني يهدف إلى استيعاب مختلف وجهات النظر وتوصياته سيتم تحويلها إلى سياسات وبرامج عمل تلبي احتياجات المجتمع المحلي.

الدكتور أيمن الشهابي له خلفية أكاديمية قوية كأستاذ في قسم الهندسة المساحية بكلية الهندسة في جامعة بنها، حيث عمل أيضًا كعميد سابق للكلية.

 حاز على درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة بنها، وأكمل دراسته ليحصل على درجة الماجستير والدكتوراه في الهندسة المدنية. يتميز بمساهماته العلمية المتميزة في تصميم المنشآت الخرسانية وإدارة المشاريع الهندسية، بالإضافة إلى نشره للعديد من الأبحاث في مجلات دولية ومحلية مرموقة.

اختياره لقيادة محافظة دمياط يعكس رغبته في تحقيق التنمية المستدامة والرفاهية للمجتمع المحلي، من خلال الاستفادة من خبراته الأكاديمية والإدارية في إدارة الشؤون العامة والمشاريع التنموية.