رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رئيس حي المناخ ببورسعيد يستمع لشكوى مواطن وهو جالس على ركبتيه

المصير

الإثنين, 8 يوليو, 2024

06:08 م

 التقى اليوم الاثنين، المهندس نعمان علي نعمان، رئيس حي المناخ في محافظة بورسعيد، بالمواطنين في شوارع الحي للاستماع إلى شكاويهم ومقترحاتهم لتحسين مناطقهم.


 كما ناقش معهم المشكلات الموجودة وبحث حلولًا لها، خلال ترؤسه حملة النظافة الموسعة في منطقة الحرية ومتابعته لأعمال الإدارات الخدمية الميدانية.

أوضح رئيس حي المناخ وجود آلية محكمة لمنظومة الشكاوي تتضمن لقاءات يومية مع المواطنين في مناطق الحي، بالإضافة إلى استقبال الشكاوي عبر بوابة الشكاوي الحكومية ومتابعتها من خلال مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين.

أكد المهندس نعمان أنه يتم التنسيق الفوري مع الإدارات المعنية لحل الشكاوي ومتابعتها حتى الحل النهائي، مع التأكيد على استمرارية المتابعة لمنع تكرار الشكاوى في المستقبل.

يواصل رئيس حي المناخ حملات النظافة الموسعة بالمناطق السكنية، مؤكدًا استمرار الجهود لرفع كفاءة النظافة وتحسين البيئة الحضرية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية المعنية.

تمت الجهود المكثفة لتحسين البيئة الحضرية بمنظومة النظافة من خلال حملات مستمرة لرفع القمامة والمخلفات، وتجريف ورفع الرمال بين العمارات، مع تكثيف الجهود لخلق بيئة نظيفة وجذابة للمواطنين.