رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية.. "ولاد رزق " في صدارة الأفلام

أسماء مدحت

الإثنين, 8 يوليو, 2024

01:53 م

ما زال فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" متصدرًا المركز الأول في شباك التذاكر مقارنة بالأفلام الأخرى المعروضة حاليا، وحقق، أمس الأحد، إيرادات قوية في دور العرض السينمائية بلغت قيمتها 2،046،604 جنيها، وفقًا للتقرير الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، بذلك يحقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية.



وبلغت إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق من طرحه في السينما إلى مليوني و46 ألفا، محتلًا المركز الأول فى قائمة الأفلام المعروضة، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، بالإضافة إلى مشاهد الكوميديا.


أحداث ولاد رزق 3
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.



أبطال ولاد رزق 3


ولاد رزق الجزء الثالث يشارك في بطولته النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، كريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجوم كريم عبدالعزيز، ورزان مغربي، وأسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني