رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

على نهج الهضبة... محمد رمضان يصفع أحد معجبيه على وجهه

رحاب عنتر

الإثنين, 8 يوليو, 2024

09:19 ص

أثار الفنان محمد رمضان الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال لمقطع فيديو، لمشاجرة بين محمد رمضان وأحد المعجبين، حيث وجه فيها صفعه له خلال الفيديو بسبب الهاتف المحمول.



وظهر محمد رمضان خلال الفيديو وسط تجمع عدد كبير من المعجبين حوله، ودخل رمضان في اشتباك مع أحدهم، مما أدى إلى توجيه صفعة له، بينما حاول الشاب رد الصفعة لمحمد رمضان، ولكن منعه باقي المعجبين.
وفي سياق آخر، وبعد غيابه عن دراما موسم رمضان الماضي، أعلن الفنان محمد رمضان لأول مرة، عن سبب غيابه عن دراما رمضان المقبل أيضًا، حيث يعد مسلسل جعفر العمدة آخر أعماله الدرامية، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.


 

وكشف محمد رمضان خلال مؤتمر صحفي، ضمن الدورة الـ 19 لمهرجان موازين الدولي، عن سبب غيابه عن موسم دراما رمضان للعام الثاني على التوالي، قائلاً: "أنا قدمت رصيد درامي، حتى الآن الناس بتستمتع بيه زي ابن الحلال والأسطورة ونسر الصعيد وزلزال وموسى وجعفر العمدة وغيرها من الأعمال".
وتابع رمضان مؤكدًا أن لديه أقسام أخرى في مشواره الفني، تستحق منه الدعم والتركيز عليها أيضًا، بخلاف الأعمال الدرامية التي يقدمها، وقال: "فالحمد لله فيه رصيد درامي محترم ينفع الناس تعيش بيه شوية حلوين، ولكن عندى أقسام أخرى في مشواري الفني أدعمها، زي السينما والمسرح إن شاء الله برضو قريب".