رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالخلخال.. أحمد سعد يثير الجدل في أحدث ظهور له

أسماء مدحت

الأحد, 7 يوليو, 2024

10:35 م

أثار الفنان أحمد سعد الجدل من جديد، بعد أحدث ظهور له، أثناء استمتاعه بعطلته الصيفية في إحدى المدن، والذي شارك بها الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


وشارك "سعد" جمهوره ومتابعيه عدة صور أثناء استمتاعه بعطلته الصيفية ظهر خلالها على يخت، ومرتديا خلخال في قدمه، الأمر الذي أثار عصب جمهوره ومحبيه وجعله عرضه للإنتقادات.

لم تكن هذه المره الأولى التي يتعرض فيها احمد سعد لموجة إنتقادات، حيث سبق طالته موجة كبيرة من الانتقادات بسبب ارتدائه لقميص شفاف من الشبك، وارتدائه لحلق في وقت سابق.



الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد يقدم حالياَ برنامج يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد بعنوان «بيت السعد» وهو برنامج حواري ترفيهي يُقدم في قالب كوميدي ومن إخراج محمد سامي، ويُعرض على قناة "MBC مصر" والذي يُعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

 
وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم - الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا ًعن فقرات أخرى تزيح الستار عن تفاصيل من حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.