رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

المخرج معتز التوني يطرح البرومو التشويقي لفيلم اكس مراتي

أسماء مدحت

الأحد, 7 يوليو, 2024

07:50 م

طرح المخرج معتز التوني البرومو التشويقي لفيلم اكس مراتي، بطولة النجمان هشام ماجد ومحمد ممدوح، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام؛ استعدادا لعرضه يوم 24/7 في دور العرض السينمائية.


وظهر الفنان محمد ممدوح في البرومو التشويقي لفيلم إكس مراتي، وهو داخل السجن ويخضع للأسئلة من الدكتور النفسي الذي يجسده هشام ماجد، ودخل تايسون في حالة صدمة وبكاء.

ويظهر هشام ماجد في البرومو ويوجه له سؤال من عدة أشخاص حوله وهو: “أنت متجوز ولا لأ”، ليرد دائما: لا مش متجوز، حتي تظهر له زوجته أمينة خليل بشكل مفاجئ.


تدور أحداث فيلم "إكس مراتى" في إطار اجتماعي كوميدي حول هشام ماجد، الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية بلطجي ورد سجون، وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل، الذي يعكر صفو العلاقة بين هشام ماجد وأمينة خليل حيث تحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من بطولة: "هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.


وكانت آخر أعمال هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات السعيدة مع هنا الزاهد، وحقق العمل نجاحا كبيرا، وضم كلا من: محمد ثروت، شيماء سيف، جان رامز، وغيرهم، وتخطت إيراداته 50 مليون جنيه داخل مصر.