رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد دعم تركي آل الشيخ لعدد من الأفلام.. عارفة عبد الرسول: والله ما فيه أجمل من كده تقدير

أسماء مدحت

الأحد, 7 يوليو, 2024

04:52 م

علقت الفنانة عارفة عبدالرسول على دعم المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه في المملكة لعدد من الأفلام لكبار النجوم المصريين، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".



وكتبت عارفة: "يعنى أنا راضية ذمتكم...واحد بيقول للفنان احلم واشطح بخيالك وتصور اللى ماتقدرش تتصوره..واحنا حانفذ ... أحلامك أوامر ..أنت الفنان وأنا الدعم الكامل ليك...والله ما فيه أجمل من كده تقدير....شكراااااا أبو ناصر".


وكان المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن، أمس، عن قائمة كبيرة من الأفلام المصرية، والسعودية، سيتم إنتاجها بميزانيات ضخمة، خلال عام ونصف، ضمن مشاريع صندوق "Big Time"، وبدعم من هيئة الترفيه في المملكة، في حلقة خاصة من برنامج "الحكاية"، قدمها الإعلامي المصري عمرو أديب من لندن، وجمعت بين تركي آل الشيخ، ونجوم وصناع سينما مصريين وسعوديين، كان من بينهم النجمان المصريان أحمد حلمي وكريم عبد العزيز، والمخرج المصري مروان حامد، والمخرج السعودي محمد الملا، والمؤلف الموسيقي المصري هشام نزيه.



ومعظم هذه الأفلام سينتجها صندوق "Big Time" الاستثماري السعودي- المصري الذي أُعلن عن إنشائه في مصر مطلع العام الحالي، وتدعمها هيئة الترفيه في السعودية، بالإضافة لأفلام أخرى ستكون مدعومة بالكامل من جانب هيئة الترفيه.

وتشمل مشاريع أفلام صندوق "Big Time" المصرية، التي سيتم إنتاجها خلال المرحلة المقبلة: 


فيلم "الست": عن سيرة حياة "كوكب الشرق" أم كلثوم، من بطولة الفنانة المصرية منى زكي، وإخراج مروان حامد الذي بدأ تصويره مؤخرًا.

- فيلم "الفيل الأزرق 3": من بطولة الفنان المصري كريم عبد العزيز، وإخراج مروان حامد، ويجري التفاوض على إنتاج جزء رابع من الفيلم ليكون من إنتاج هيئة الترفيه في السعودية بشكل كامل.


- فيلم "المشروع" من بطولة الفنان المصري كريم عبد العزيز، وإخراج بيتر ميمي.

- فيلم "النونو" من بطولة الفنان المصري أحمد حلمي، ويتم التحضير معه لـ 4 أفلام أخرى، منها فيلم مرتقب سيجمعه بشريكته منى زكي.

- فيلم "إسترليني" من بطولة " الفنان المصري- السعودي" محمد هنيدي.

- فيلم "ديربي الموت" من بطولة الفنان المصري يوسف الشريف.

- فيلم "أحمد وأحمد" من بطولة الفنانين المصريين أحمد السقا وأحمد فهمي.

- فيلم "الشايب" من بطولة الفنان المصري آسر ياسين، وهو مستوحى من الشخصية التي جسدها في فيلم "أولاد رزق3".

- فيلم "الدراويش" من بطولة الفنان المصري عمرو يوسف.

- فيلم "رومل" من بطولة الفنان المصري أكرم حسني.

- فيلم "سيكو" من بطولة الفنانين المصريين الشابين طه الدسوقي وعصام عمر.

- نسخة جديدة من فيلم "البحث عن فضيحة" من بطولة الفنانين المصريين هنا الزاهد وهشام ماجد، وإخراج رامي إمام.

- نسخة جديدة من فيلم "شمس الزناتي" من بطولة الفنان المصري محمد إمام، والفيلمين الأخيرين سبق أن قدمهما "الزعيم" عادل إمام.