رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

دكتوراة في عام واحد.. محافظ البحيرة الجديدة تثير الجدل

المصير

الخميس, 4 يوليو, 2024

08:29 م

بعد أداء الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة الجديدة، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي في إطار التشكيل الوزاري الجديد، تصدر اسمها الترند على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. 


تفاعل رواد الإنترنت بشكل كبير مع سيرتها الذاتية، حيث أظهرت السيرة أنها حصلت على درجة الماجستير في طب المجتمع والصحة العامة من جامعة الإسكندرية في عام 2015، تلتها بالدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي في عام 2021. 

هذا الأمر أثار بعض التساؤلات بين الناس حول الفترة القصيرة بين حصولها على الدرجتين الأكاديميتين.

في تصريحات صحفية لها، أكدت الدكتورة جاكلين عازر على التزامها بتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة البحيرة، مع التركيز على رفع مستوى المعيشة للمواطنين.

 كما أشارت إلى ضرورة تحديد الأولويات الرئيسية ومعالجة القضايا المهمة لتعزيز الحياة الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن جاكلين عازر، التي ولدت في مدينة دمنهور عام 1987، عملت كمعيدة في قسم طب المجتمع بكلية الطب بجامعة الإسكندرية منذ عام 2012 حتى عام 2016، قبل أن تتولى منصب نائب محافظ الإسكندرية ابتداءً من عام 2019.

وخلال توليها لمنصبها الجديد كمحافظة للبحيرة، عقدت عازر اجتماعات مع قيادات المحافظة لمناقشة المشروعات الخدمية والتنموية الرئيسية.

مؤكدة على ضرورة وضع خطة عمل تتناسب مع احتياجات المواطنين وتعزز البنية التحتية للمنطقة، بما في ذلك تحسين حالة الطرق وتحديث البنى التحتية بالمحافظة.