رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تحت رعاية الرئيس السيسي.. غرفة صناعات الطباعة تدعو الشركات للمشاركة في الملتقى السنوى لاتحاد الصناعات

المصير

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024

11:50 ص

أعلنت غرفة صناعات الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات المصرية عن مشاركتها في النسخة الثالثة من الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر 2024. ودعت الغرفة شركات القطاع للمشاركة في هذا الحدث الهام.


وأوضح المهندس نديم إلياس، رئيس غرفة صناعات الطباعة والتغليف، أن المعرض يمثل فرصة مثالية للشركات الأعضاء لعقد لقاءات ثنائية مع الزوار الأجانب، حيث يتولى المعرض الدولي للصناعة استقدام مشترين وشركات من الخارج، مما يمهد الطريق للتعاون مع مستثمرين ومشترين أجانب. 


وأضاف أن أكثر من 10 شركات من قطاع الطباعة والتغليف ستشارك في اللقاءات الثنائية (B2B) التي تهدف إلى تعزيز التعاون الصناعي وزيادة الصادرات وتبادل الخبرات والتكنولوجيا.


وأشار إلياس إلى أن المعرض يُعد من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، حيث انطلقت نسخته الأولى في أكتوبر 2022 احتفالًا بمرور 100 عام على تأسيس الاتحاد، وتحت رعاية الرئيس السيسي.


يهدف المؤتمر إلى دعم المبادرات التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في مصر. 


كما يركز الملتقى السنوي على تعزيز التمكين الاقتصادي، وإنشاء مجمعات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتوفير فرص عمل للمرأة المصرية والشباب في الريف، بالإضافة إلى تطوير التعليم الفني والتدريب المهني بما يتماشى مع خطة الدولة الصناعية.