رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«دعواتكم بالرحمة للضهر والسند».. مي عزالدين تؤدي عمرة عن الراحل حسام شوقي

المصير

الأحد, 4 أغسطس, 2024

12:31 م

رحاب عنتر

نشرت الفنانة مي عز الدين، صورة من أمام الكعبة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تظهر قيامها بأداء عمرة عن المنتج الراحل حسام شوقي المشرف العام للإنتاج في شركة سينرجي، وطالبت متابعيها بالدعوة له واصفة الراحل بالضهر والسند، و قالت: "اللهم لبيك عمرة عن حسام شوقي يا رب الرحمة ليه وليهم كلهم يا رب.. دعواتكم بالرحمة للضهر والسند".

null

وفي السياق ذاته، قام الفنان محمد أنور، أمس بتأدية عمرة للمنتج الراحل تامر فتحي، خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد وفاته في حادث مروري مفجع على طريق الضبعة مع المنتجين الثلاثة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، عقب نجاته ونقله إلى مستشفى العلمين النموذجي، حتى لفظت روحه أنفاسها الأخيرة.


ونشر محمد أنور مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية استوري، من أمام الكعبة أناء تأدية مناسك العمرة، وعلق قائلًا: "لبيك اللهم عمرة عن تامر فتحي، ربنا يرحمه ويرحمهم جميعًا".


يذكر أن الرحال حسام شوقي، وفاته المنية يوم الخميس الماضي، إثر تعرضه لحادث مروري مفجع، على طريق الضبعة أثناء طريقهم إلى الساحل الشمالي، وكان برفقة أصدقاءه المنتجين محمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي.