رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"لو رجع بيا الزمن هتجوز حسين فهمي بشروط".. لقاء سويدان تكشف مواصفات شريك حياتها

المصير

الخميس, 25 يوليو, 2024

03:32 م

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن مواصفات زوجها المستقبلي، مشيرة إلى أنها تريده يشبهه الفنان أحمد عز على أن يكون خلوق ومتدين، كما أكدت إن المشاعر لا تعرف السن ولا الشكل، وخاصة أنها لم تشعر بفارق السن بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي لم تشعر به، والذي كان يكبرها بـ 34 عامًا، ولم يكن السبب الحقيقي وراء انفصالهما. 

وروت لقاء سويدان تفاصيل علاقتها بطليقها حسين فهمي، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرة إلى أنها أعجبت بروحه وخاصة أنه لم يظهر عليه أي من ملامح السن، وعلقت قائلة: "كان لذيذ ودمه خفيف، وأي مكان نخرج فيه كنا بنرقص، كان باين أصغر من سنه بكثير، ورغم أن فرق السن بينا كان 34 سنة و ده فارق  كبير بين أي زوجين في العمر، ولكن عرفت ده  بعد التجربة، ولو رجع بيا الزمن هقبل الجواز من حسين فهمي، ولكن هحط شروط للتجربة دي".


وقالت سويدان عن أزمتها مع حسين فهمي وقت الانفصال عنه ووصولها للقضاء، وقالت: "اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد أنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي وساكت أنا مسامحوش، و أنا مطلبتش مبلغ محدد، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري".

وتحدثت لقاء سويدان عن مواصفات زوجها المستقبلي وقالت: "ممكن أتجوز حد أصغر مني، ولكن في سن معين، أقصى شئ 10 سنين، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغير عليا ميغيرش مني، وبيحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز.. أنا بقول سني دايما، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سني أنا مش عايزة أرتبط بيه، وأنا علطول بقول سني من زمان، ومينفعش أنكر في النص".

وكشفت لقاء عن سبب تعرضها لحوادث سير وأكثر من وعكة صحية خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن كل ذلك بسبب الحسد، بالإضافة إلى أنها تؤمن بوجود الحسد في حياتنا، لكنها لا تخاف منه، قائلة: "أي حد أقوله على حاجة ممكن ألاقيها باظت في وقتها، بحصن نفسي بالقرآن والأذكار، والصلاة على النبي، وفي النهاية قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا، الحذر لا يمنع القدر".