رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

منحها بطاقة «أجيال» للشباب.. المصرف المتحد يكرم الأولى في الشهادة الثانوية العامة – الشعبة الأدبية

المصير

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024

02:05 م

أعلن المصرف المتحد عن تكريمه للطالبة حبيبة أحمد عبد السميع، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة - الشعبة الأدبية - دفعة 2024. يأتي هذا التكريم في إطار جهود المصرف المتحد لدعم وتنمية مهارات شباب مصر الواعد والمتميز، وتعزيز قدرتهم على اتخاذ قرارات استثمارية مستدامة.


وقام المصرف المتحد بفتح حساب "أجيال" للطالبة حبيبة أحمد عبد السميع، وهو حساب مصمم خصيصًا لدعم الشباب في مشوارهم العلمي والمهني. يوفر حساب "أجيال" مزايا متعددة تساعد على تحقيق الأهداف المالية وتعزيز الثقة في استثمار المستقبل.


يستهدف حساب "أجيال" الشباب من سن 16 إلى 21 عامًا، ويقدم لهم مجموعة من الحلول المالية والرقمية التي تتناسب مع طموحاتهم. يساعد الحساب في بناء مستقبل مالي مستدام من خلال تعزيز الثقافة المالية وإدارة الأموال بذكاء منذ بداية حياتهم العملية.


من بين المزايا التي يقدمها حساب "أجيال": عائد متميز على الحسابات التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة، وبطاقة "أجيال" ذات التصميم العصري والفريد. كما يوفر الحساب فرصة للتدريب الصيفي بالمصرف المتحد وفروعه المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.


يمكن لشباب "أجيال" التعامل الرقمي على مدار الساعة طوال الأسبوع بأمان وحرية، من خلال مجموعة خدمات "بنكك على الخط" الرقمية التي تشمل: الإنترنت البنكي، الموبايل البنكي، والمحفظة الرقمية. كما يتيح لهم التعامل مع أكثر من 225 ماكينة صراف آلي منتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا التمويلية والتوعوية التي تؤهلهم لمجال ريادة الأعمال وتعزز قدرتهم على النمو المستدام.