رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محاكمة نجم الزمالك!! هيئة دفاع أحمد فتوح تصل جنايات مطروح لبدء ثاني جلسات محاكمته

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 16 سبتمبر, 2024

10:19 ص

وصلت منذ قليل هيئة الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك، إلى مقر محكمة جنايات مطروح، لبدء ثاني جلسات محاكمته بتهمة حيازة مخدر الحشيش بقصد التعاطي وقيادة سيارة تحت تأثير المواد المخدرة، مما تسبب في وفاة الشاب "السيد أحمد".



تنعقد جلسات المحاكمة أمام الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، وعضوية المستشارين بركات عبد الحليم، محمد عبد السميع العشماوي، وعبد الجليل محمد حماد، وسكرتارية حسن عمر. الجلسة تأتي ضمن وقائع القضية رقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين.

تعود تفاصيل القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمطروح بلاغاً من قسم شرطة العلمين يفيد بتورط المتهم أحمد فتوح، لاعب الزمالك، في حادث سير أدى إلى وفاة الشاب "السيد أحمد" نتيجة اصطدامه به أثناء عبوره الطريق. وأكدت التحقيقات أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة، حيث كان اللاعب يقود سيارته تحت تأثير مخدر الحشيش.

وأشارت تحقيقات النيابة العامة إلى أن اللاعب كان يقود سيارته بسرعة 150 كيلومتر في الساعة، مخالفاً الحد الأقصى المسموح به على الطريق الساحلي. وأفادت التقارير الطبية والجنائية بأن المتهم كان تحت تأثير المخدرات أثناء وقوع الحادث، مما أدى إلى إصابة المجني عليه بإصابات قاتلة.

وأسفرت معاينة السيارة عن وجود تلفيات بالجزء الأمامي، إضافة إلى تهشم الزجاج الأمامي وآثار دماء داخل السيارة، مما يؤكد عنف الاصطدام. كما أقر المتهم أمام النيابة بأنه تسبب في الحادث عن طريق الخطأ.