رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد الفوز على الشرطة الكيني.. جوميز: الزمالك أصبح أقوى من الموسم الماضي

أيمن نادي الحنفي

السبت, 14 سبتمبر, 2024

05:56 م

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ارتياحه الكبير بعد الفوز على فريق الشرطة الكيني بهدف دون رد، في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي تصريحاته للمركز الإعلامي لنادي الزمالك عقب المباراة، أكد جوميز أن "أهم ما في اللقاء كان تحقيق الفوز، حيث قدم اللاعبون بعض المهام الجيدة داخل الملعب". وأضاف أن الأداء كان جيدًا رغم التحديات التي واجهها الفريق، بما في ذلك نقص الأوكسجين نتيجة حالة الطقس في كينيا، مما أثر على تنفس اللاعبين خلال بعض فترات المباراة.

وعلى الرغم من تحقيق الفوز، أشار جوميز إلى وجود بعض الأخطاء الدفاعية التي ظهرت خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز الفني سيعمل على تصحيحها في الفترة المقبلة. وأعرب عن سعادته بالحفاظ على الهدف والتقدم نحو التأهل.

جوميز أبدى ثقته بأن الزمالك أصبح أقوى من الموسم الماضي بعد فترة العمل مع الفريق، مشيرًا إلى أن الفريق جاهز للمنافسات القادمة بفضل التحضير الفني الجيد. وشدد على أن العمل الجماعي سيكون مفتاح النجاح والتتويج بالبطولات.

وأشاد المدرب البرتغالي بالثنائية المميزة بين أحمد مصطفى "زيزو" وعبدالله السعيد، التي أسفرت عن تسجيل هدف المباراة، مؤكداً أن قرار زيزو بتمرير الكرة لزميله كان قرارًا رائعًا وأسهم في تحقيق الفوز.

بفوز الزمالك على الشرطة الكيني، قطع الفريق خطوة هامة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المرتقبة يوم 20 سبتمبر على استاد القاهرة الدولي.