رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لخدمة المصريين المقيمين في الإمارات.. «كونتكت» تتوسع إقليمياً بافتتاح أول فرع لها في دبي وتأسيس «كونتكت كريديت»

المصير

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2024

11:27 ص

أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، الرائدة في تقديم الخدمات المالية غير المصرفية في مصر، عن توسعها الدولي بافتتاح أول فرع لها في دبي، بالإضافة إلى تأسيس شركة جديدة تحمل اسم "كونتكت كريديت". 


ويهدف هذا التوسع إلى تقديم خدمات تمويلية وتأمينية متكاملة للمصريين المقيمين في الإمارات، ما يسهل عليهم الحصول على التمويل والخدمات التأمينية في مصر دون الحاجة للسفر.


يقع الفرع الجديد في منطقة "بيزنيس باي" الحيوية في دبي، وهو ما يعكس استراتيجية الشركة في تقديم خدماتها في موقع استراتيجي يخدم شريحة كبيرة من العملاء. 


افتُتح المقر الجديد في 9 سبتمبر 2024 بحضور الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، سعيد زعتر، وسعادة السفير الدكتور حسام حسين إسماعيل، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في دبي والإمارات الشمالية، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات الإماراتية والمصرية.


خدمات تمويلية وتأمينية متنوعة للمصريين في الإمارات


سيتمكن المصريون في الإمارات من التعاقد والحصول على تمويل للعديد من الأصول والخدمات مثل تمويل السيارات، التمويل العقاري، تشطيب المنازل، الأجهزة الكهربائية، الدراجات النارية، المركبات المائية، التمويل الأخضر، حفلات الزفاف، وتمويل رحلات الحج والعمرة. 


كما ستوفر كونتكت خدمات تأمينية من خلال شركاتها التابعة "كونتكت للوساطة التأمينية"، "ثروة للتأمين"، و"ثروة حياة"، لتلبية كافة احتياجات العملاء التأمينية في مصر.


خطوة استراتيجية لتعزيز التواجد الدولي


علق سعيد زعتر على هذه الخطوة قائلًا: "افتتاح فرعنا الجديد في دبي يعكس التزامنا بدعم المصريين في الخارج وتقديم أفضل الحلول التمويلية والتأمينية لهم. نعتبر هذا التوسع بداية لسلسلة من التوسعات الإقليمية، ونسعى للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا قريباً."


وأضاف: "هدفنا هو تسهيل حياة المصريين في الخارج؛ مع وجود فرعنا في دبي، لن يكون المصري المقيم في الإمارات بحاجة للسفر إلى مصر للحصول على خدمات التمويل أو التأمين. نحن هنا لنقدم لهم كل شيء بسهولة ويُسر."


بمناسبة الافتتاح، تقدم كونتكت عرضاً خاصاً للمصريين المقيمين في الإمارات، حيث تمنح خصماً بنسبة 50% على المصاريف الإدارية لفترة محدودة، مما يجعل الخدمات المالية والتأمينية أكثر سهولة وملاءمة للعملاء.