رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

القصة الكاملة لاقتراب «شوبير» من التعاقد مع قناة الأهلى

المصير

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024

01:54 م

اقترب أحمد شوبير حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقا  من التعاقد مع قناة الأهلي ، التى ستظهر بشكلها الجديد خلال الفترة المقبلة.


وكشف الإعلامي أمير هشام، على قناة النهار خلال الساعات القليلة الماضية، أن شركة الأهلي للانتاج للإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي على القناة عقب عودتها مرة أخرى”.



وأشار“ أن هناك مقترح داخل قناة الأهلي لعودة القناة مرة أخرى للعمل ليلة مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي، أو مطلع شهر أكتوبر المقبل”.


وعلى الرغم من أن شوبير ابن القلعة الحمراء ولكنه وفقا لمصادر من داخل النادي الأهلي فإن علاقته مع جمال جبر رئيس المركز الإعلامي في النادي الأهلي والمسئول عن القناة يسودها عدم الإرتياح  


وظهر أحمد شوبير خلال الأيام القليلة الماضية في فيديو  عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وحقق متابعة كبيرة جدا تخطت المليونين مشاهدة في غضون يومين وتحدث خلالها عن الأهلي والزمالك ومنتخب مصر وغيرها من القضايا الرياضية البارزة على الساحة.

وكان مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد قرر إنهاء التعاقد  أحمد شوبير ووقف برنامجه "مع شوبير"، وذلك على خلفية ما أثير حول تورطه بدرجة ما في قضية وفاة لاعب فيوتشر أحمد رفعت  

كما كانت الشركة المتحدة قد قالت  في بيان إقالة شوبير : إن "مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها".

وأكد مجلس إدارة الشركة أن "الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق"


وشددت الشركة على أنها "لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.