رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قصته مع الزمالك انتهت!! الريان القطري يعلن التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي

أيمن نادي الحنفي

السبت, 7 سبتمبر, 2024

05:26 م

أعلن نادي الريان القطري، اليوم السبت، عن عودة الجناح المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق مجددًا لتعزيز تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النادي عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقًا) مقطع فيديو لأحد أهداف بن شرقي مع الفريق في الموسم الماضي، مرفقًا بتعليق: "لقد عاد".

وأكد الريان القطري أن بن شرقي وقع عقدًا يمتد لمدة عام واحد، ليصبح جزءًا من الفريق الذي يضم أيضًا النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، الذي انضم مؤخرًا قادمًا من نادي طرابزون سبور التركي.

وكانت صحيفة "الراية" القطرية قد أشارت في وقت سابق إلى عودة بن شرقي للفريق القطري بعد أن قضى الموسم الماضي معه، قادمًا من الجزيرة الإماراتي. وأكدت الصحيفة أن بن شرقي سيكون ضمن قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث من المقرر أن يبدأ مشواره بمواجهة الهلال السعودي في 17 سبتمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي.

يذكر أن بن شرقي خاض تجربة احترافية واسعة مع العديد من الأندية البارزة مثل المغرب الفاسي، الهلال السعودي، لانس الفرنسي، الزمالك، والجزيرة الإماراتي، بالإضافة إلى الريان.

ويأتي توقيع الريان مع بن شرقي وسط تقارير تفيد بأن نادي الزمالك كان يسعى للتعاقد معه مجددًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يحظى اللاعب بشعبية كبيرة بين جماهير النادي المصري.